غاريث بيل أمام مفترق طرق في ريال مدريد

غاريث بيل أمام مفترق طرق في ريال مدريد

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

يعتبر ريال مدريد النجم الويلزي غاريث بيل جزءًا مهمًا من المشروع المستقبلي للفريق وهو ما جعله يدفع حوالي 100 مليون يورو لضمه ورفض عروضًا كثيرة لبيعه الصيف الحالي من أندية إنجليزية.

وعبّر النجم الويلزي عن رغبته في البقاء في ريال مدريد معلنًا التحدي في العودة لمستواه الذي ميزه في الموسم الأول والثاني برفقة الفريق ويرغب في محو الصورة الباهتة التي قدمها الموسم الماضي والتي كانت الإصابات سببًا رئيسًا في تراجع مستواه.

وبدأ النجم الويلزي الاستعداد مع ريال مدريد دون مشاكل بعدما عاد نهاية الموسم الماضي من الإصابة وشارك بديلًا في نهائي كارديف أمام يوفنتوس وحمل كأس دوري أبطال أوروبا في مدينته الأصلية في ويلز.

وعكس الموسم الماضي حيث عاد متأخرًا للتدريبات بسبب مشاركته المميزة برفقة منتخب بلاده في يورو 2016 في فرنسا وبلوغه نصف النهائي، واستفاد النجم الويلزي من عطلة كاملة وارتاح بشكل أكبر لكنه أيضًا لم يلعب نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة.

وراهن زيدان على اللاعب في الموسم الماضي وفضله على عدة لاعبين كإيسكو وأسينسيو وقدم أفضل لقاءاته في ديربي مدريد في الذهاب والفوز 3/0، لكن الإصابات دفعت المدرب الفرنسي للتفكير في حلول أخرى حيث منح الفرصة أكثر للاعبين آخرين.

ومع التغيير في خطط اللعب من 4-3-3 إلى 4-4-2 وتألق الثنائي إيسكو وأسينسيو يجد النجم الويلزي نفسه أمام تحدٍ كبير في الموسم القادم إذ تبدو المنافسة أقوى أمام لاعبين أقنعوا زيدان بإمكانياتهم ويعتبرون بدورهم ضمن مشروع المستقبل.

ويعرف غاريث بيل أن الموسم القادم سيكون حاسمًا في مسيرته برفقة ريال مدريد حيث التألق وحده يمنحه الفرصة للبقاء والتحول لقائد حقيقي في فريق العاصمة الإسبانية وغير ذلك فقد يلعب موسمه الأخير ولن يمانع فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي في بيعه مقابل مبلغ جيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com