بيكيه يصدم جماهير برشلونة بتصريح مثير عن كريستيانو رونالدو

بيكيه يصدم جماهير برشلونة بتصريح مثير عن كريستيانو رونالدو

المصدر: إرم نيوز

رشّح المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية المقبلة والتفوق على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونقلت صحيفة ”أس“ الإسبانية، عن بيكيه قوله: ”كريستيانو رونالدو الأوفر حظًا للفوز بالكرة الذهبية القادمة، فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.. بالنسبة لي ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ“.

وعن الموسم الماضي بالنسبة لبرشلونة قال بيكيه (30 عامًا): ”لم يرتق إلى مستوى التوقعات، كنا نريد الفوز بالألقاب، ولكن هذا لا يحدث دائمًا.. ننتظر الموسم الجديد بحماس كبير، لا يمكننا وضع اللوم على لاعب أو مدرب“.

وعن المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة وتأثيرها على المنتخب الإسباني، قال بيكيه: ”المنافسة كبيرة جدًا، سيرجيو راموس يدافع عن ريال مدريد وأنا عن برشلونة، عندما نتواجه كل لاعب يدافع عن فريقه، وفي المنتخب نقاتل من أجل ألوانه“.

كما أكد الدولي الإسباني أنه ما زال على قراره بالاعتزال الدولي بعد كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال بيكيه: ”فزت بكأس العالم واليورو، سنحاول صناعة التاريخ والفوز بمونديال 2018، وبعد ذلك سأعتزل دوليًا، وهذا قراري النهائي“.

وبخصوص أحلامه المستقبلية، قال بيكيه: ”أريد أن أكون رئيسًا لبرشلونة يومًا ما، الأمر ما زال بعيدًا جدًا، ولا يمكنني التفكير به الآن“.