ميسي يتحدث عن فالفيردي.. ماذا قال؟
ميسي يتحدث عن فالفيردي.. ماذا قال؟ميسي يتحدث عن فالفيردي.. ماذا قال؟

ميسي يتحدث عن فالفيردي.. ماذا قال؟

يتطلع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعمل تحت قيادة ارنستو فالفيردي المدرب الجديد لبرشلونة الإسباني، أملا في حصد المزيد من الألقاب مجددا في الموسم الجديد بعد مسيرة محبطة للنادي الكاتالوني في الموسم الماضي انتهت بالتتويج فقط بلقب كأس ملك إسبانيا.

وتحدث ميسي خلال مراسم الإعلان عن الراعي الجديد لقميص برشلونة "راكوتن" وهي شركة إلكترونية يابانية، مشيرا إلى أنه لم يلتق فالفيردي بعد "لكن المدرب لديه سمعة جيدة للغاية".

وأوضح ميسي الذي جدد أخيرا عقده مع برشلونة حتى 2021 "اتطلع حقا للقاء المدرب الجديد والجهاز المعاون له، وأن استمتع بالموسم الجديد وتقديم قصارى جهدي".

وأشار ميسي "فالفيردي أثبت بالفعل مدى كفاءته التدريبية، دائما نبدأ الموسم الجديد بأهداف واضحة، هذا لأننا برشلونة، وأتمنى أن نتمكن من حصد كل الألقاب هذا العام".

وتولى فالفيردي تدريب برشلونة قادما من أتلتيك بيلباو، خلفا للمدرب السابق لويس إنريكي.

وعاش برشلونة تجربة محبطة في الموسم الماضي إذ حل ثانيا في الدور الإسباني خلف البطل ريال مدريد وخرج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد، مكتفيا بالفوز بلقب كأس ملك اسبانيا.

وبدأ المعسكر التدريبي لبرشلونة أمس الأربعاء تحت قيادة فالفيردي، ولكن ميسي ونيمار وجيرارد بيكيه واردا توران سينضمون للمعسكر في مرحلة لاحقة حيث توجهوا جميعا إلى طوكيو للمشاركة في مراسم الإعلان عن الراعي الجديد لقميص برشلونة "راكوتن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com