من يرتدي رقم 10 في ريال مدريد؟.. صراع كبير

من يرتدي رقم 10 في ريال مدريد؟.. صراع كبير

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لم يكن الكولومبي جيمس رودريغيز، لاعب وسط ريال مدريد السابق، يدري أن رحيله عن النادي الملكي سيتسبب في مشكلة غير فنية داخل أروقة سانتياغو برنابيو.

وأعلن بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني ضم رودريغيز من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة عامين، يوم الثلاثاء.

وأكد ريال مدريد أيضًا إتمام الصفقة إذا اجتاز رودريغيز الفحص الطبي، وقال في موقعه على الإنترنت: إنه يحق لبايرن شراء اللاعب الكولومبي بعد انتهاء فترة الإعارة.

وشارك رودريغيز (25 عامًا) صاحب القميص رقم 10 مع ريال مدريد في 22 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي، وأحرز ثمانية أهداف، كما خاض ست مباريات في مشوار تتويج ناديه بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويرتدي رودريغيز القميص رقم 10 الأسطوري منذ انضمامه للنادي الملكي قبل ثلاثة أعوام، وهو ذاته القميص الذي سبق وارتداه لاعبون مثل لويس فيغو ومسعود أوزيل وكلارنس سيدورف ومارتن فازكيز.

لكن بعد رحيل رودريغيز يسعى لاعبون كثر لاقتناص هذا القميص مثل لوكا مودريتش وإيسكو ومارك أسينسيو، حيث يرتدي مودريتش الرقم 10 في منتخب بلاده كرواتيا وكذلك أسنسيو مع منتخب إسبانيا للشباب حينما قاد المنتخب للفوز بكأس أوروبا العام الماضي.

وكذلك الوافد الجديد داني سيبالوس يمكن أيضًا أن يطلب هذا القميص، وهناك خيار آخر يمكن أن يسعى وراء هذا القميص المرموق الساحر مثل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم موناكو الذي يسعى خلفه النادي الملكي.

وسبق أيضًا أن ارتدى هذا القميص في ريال مدريد نجوم سابقون، مثل جورجي هاجي ومايكل لودروب والبرازيلي روبينيو وويسلي سنايدر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com