هنا قضى ميسي وأنتونيلا شهر العسل.. شاهد صور المنتجع الفاخر

هنا قضى ميسي وأنتونيلا شهر العسل.. شاهد صور المنتجع الفاخر

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أنهى ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات شهر العسل سريعا، وعاد مع زوجته أنتونيلا إلى برشلونة لبدء فترة الإعداد للموسم المقبل تحت قيادة مدربه الجديد إرنستو فالفيردي.

ونشر قائد منتخب الأرجنتين صورة على حسابه في انستغرام على متن الطائرة التي أقلته من البحر الكاريبي إلى برشلونة، وبصحبته زوجته وطفليهما ثياجو وماتيو.

وتزوج ميسي من صديقته أنتونيلا نهاية الشهر الماضي في مسقط رأسيهما بمدينة روزاريو الأرجنتينية قبل أن ينطلقا إلى منتجع في أنتيغوا على البحر الكاريبي.

ويفتخر المنتجع، الذي تملكه مجموعة فنادق روزوود، بأن الإقامة لمدة ليلة واحدة في الفيلات الفاخرة تكلف الفرد 5000 جنيه إسترليني وتمنحه رؤية واضحة لمناظر خلابة على البحر الكاريبي.

وتتكون الفيلا الواحدة من ثلاث غرف نوم مصحوبة بدورات مياه داخلية ومنطقة لتناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق، وشاطئ  خاص وحمامات سباحة خاصة، وجاكوزي وكل شخص يمكنه استخدام عربة غولف للوصول إلى المكان الذي يريده.

وانضم لعائلة ميسي في الأيام الأخيرة من شهر العسل زميله في برشلونة لويس سواريز وأسرته ومارس اللاعبان التنس في حوض السباحة.

لكن ذلك كله انتهى سريعا بسبب الاستعداد للانضمام إلى فترة الإعداد الموسم المقبل لبرشلونة بقيادة فالفيردي حيث سينضم ميسي للفريق الكتالوني يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع يوفنتوس ومانشستر يونايتد وريال مدريد في كأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة خلال فترة الإعداد.

وسيلتقي برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد مرتين في السوبر الإسباني بعد موسم مخيب للآمال اكتفى خلاله الفريق الكتالوني بالفوز بالكأس فقط، بينما حصد النادي الملكي لقب الليغا ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للمرة الثالثة في أربع سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com