إشبيلية يمدد تعاقده مع الدولي الإسباني فيتولو.. ويضم مورييل
إشبيلية يمدد تعاقده مع الدولي الإسباني فيتولو.. ويضم مورييلإشبيلية يمدد تعاقده مع الدولي الإسباني فيتولو.. ويضم مورييل

إشبيلية يمدد تعاقده مع الدولي الإسباني فيتولو.. ويضم مورييل

أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم أنه مدد تعاقده مع لاعب منتخب إسبانيا الأول فيكتور ماتشين بيريز (فيتولو) حتى عام 2022، ليقطع بذلك السبيل على أتلتيكو مدريد الذي كان يريد خطف اللاعب.

وقال خوسيه كاسترو، رئيس نادي إشبيلية: "في إشبيلية نحن نعمل بدلًا من الكلام، واليوم مددنا العقد لخمس سنوات مقبلة".

وكانت هناك مؤشرات قوية خلال الأيام الماضية تؤكد انتقال فيتولو بشكل نهائي إلى أتلتيكو مدريد، رغم عقوبات الاتحاد الدولي "فيفا" الموقعة على الأخير والتي تقضي بحرمانه من عقد صفقات ضم لاعبين جدد حتى كانون الأول/يناير المقبل بسبب ارتكابه مخالفات تتعلق بتعاقداته مع لاعبين قاصرين.

وكان أتلتيكو مدريد يسعى إلى دفع الشرط الجزائي المدرج في عقد فيتولو مع إشبيلية ثم إعارته إلى نادي لاس بالماس على أن يعيده مرة أخرى لصفوفه في كانون أول/يناير، بعد رفع العقوبة عنه.

ولكن في النهاية قدم نادي إشبيلية عرضًا مميزًا للاعب، الذي آثر الاستمرار مع ناديه، حيث سيخوض الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، الذي سينتهي بإقامة بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف كاسترو قائلًا: "اليوم يمكن أن نقول أن فيتولو سيكون لاعبًا في إشبيلية خلال المواسم الخمسة المقبلة، لقد تحدثوا كثيرًا عنه في الأيام الأخيرة وعن القميص الذي سيرتديه في الموسم القادم، سيرتدي القميص باللونين الأبيض والأحمر الخاص بإشبيلية".

وأوضح كاسترو أن مشروع ناديه في الوقت الحالي يرتكز على الحفاظ على العناصر المميزة في الفريق، واستطرد قائلًا: "هدف اللاعب هو البقاء وهدف إشبيلية هو الإبقاء على أفضل اللاعبين الموجودين لدينا، وأن نحافظ على عدم رحليهم قدر الإمكان".

ويعتبر فشل أتلتيكو مدريد في إتمام صفقة ضم فيتولو بمثابة خطوة جديدة للوراء بالنسبة لهذا النادي الذي يواجه مشروعه معوقات كبيرة بسبب عقوبة الفيفا، حيث أن كل اللاعبين الذي يرغب في ضمهم يعرفون أنهم لن يستطيعوا اللعب حتى كانون الأول/يناير المقبل، وهو ما يعد مشكلة كبيرة بالنسبة لهم وخاصة في موسم ينتهي بإقامة المونديال.

إلى ذلك، أعلن نادي إشبيلية اليوم الثلاثاء إتمام صفقة ضم المهاجم لويس مورييل من سامبدوريا الإيطالي بعقد لمدة خمسة أعوام.

وأوضح إشبيلية بموقعه على الإنترنت أن اللاعب الكولومبي الدولي اجتاز الفحوصات الطبية بالنادي ووقع العقود بالفعل، وسيجرى تقديمه أمام وسائل الإعلام في وقت لاحق اليوم.

وأشار النادي إلى أن مورييل، الذي حقق نجاحًا ملموسًا مع سامبدوريا، سيبدأ العمل تحت قيادة المدير الفني إدواردو بيريزو اعتبارًا من اليوم، بعد أن بات ثالث صفقة يبرمها النادي استعدادًا للموسم الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com