غوانغزو يفتح الباب لباولينيو للرحيل في فترة الانتقالات الشتوية
غوانغزو يفتح الباب لباولينيو للرحيل في فترة الانتقالات الشتويةغوانغزو يفتح الباب لباولينيو للرحيل في فترة الانتقالات الشتوية

غوانغزو يفتح الباب لباولينيو للرحيل في فترة الانتقالات الشتوية

رفض ملاك فريق غوانغزو الصيني رحيل لاعبهم البرازيلي باولينيو تجاه برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنهم في المقابل فتحوا أمامه الباب في كانون الثاني/يناير المقبل للرحيل بعد نهاية الموسم الرياضي في الصين.

وعقد مسؤولو الشركة المالكة للفريق الصيني اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق، وأكدوا خلاله عدم رغبتهم بيع أي لاعب في نصف الموسم، لكون الفريق ينافس على 4 ألقاب ويحتاج كل لاعبيه، خصوصا في دوري أبطال آسيا، الذي يسعى للفوز بلقبه الثالث والمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويلعب الموسم الرياضي في الصين على مدار السنة، حيث يبدأ في شهر آذار/مارس وينتهي في تشرين الثاني من نفس السنة.

وزادت الهزيمتان المتتاليتان للفريق في دوري السوبر الصيني أمام كل من تيانغين غوانغيان 4-3 وبكين غوان 2-0 في إطار الجولتين 15 و16 من صعوبة موقف البرازيلي باولينيو ورغبته في الرحيل لكون الفريق فقد 6 نقاط في صدارة الدوري الصيني، وأصبح يبتعد نقطة واحدة عن شنغهاي، الذي أضاع بدوره فرصة القبض على الصدارة بالخسارة أمام تشانغتشون 4-2.

وطالب الملاك اللاعبون والجهاز الفني بالعمل على تجاوز النتائج الحالية، وأبدوا ثقتهم في احترافية لاعبيهم خصوصا باولينو الذي يرغب في قبول فريقه لعرض برشلونة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com