رونالدينيو يقود النجوم بمباريات ترويجية في باكستان

رونالدينيو يقود النجوم بمباريات ترويجية في باكستان
Former Barcelona's Brazilian forward Ronaldinho points his finger after a charity football match between Barcelona Legends vs Manchester United Legends at the Camp Nou stadium in Barcelona on June 30, 2017. / AFP PHOTO / Pau Barrena

المصدر: د ب أ

وصل 8 من نجوم كرة القدم السابقين، من بينهم النجم البرازيلي الشهير رونالدينيو، إلى باكستان اليوم السبت للمشاركة في أكبر حدث لكرة القدم في باكستان.

ويشارك اللاعبون الـ 8 مع مجموعة من لاعبي باكستان في مباريات بين فريقين يضم كل منهما 7 لاعبين وذلك للترويج لكرة القدم في هذا البلد الشغوف بالكريكيت.

كما يهدف هذا الحدث إلى توجيه رسالة بتحسن الأوضاع الأمنية في باكستان.

ومن المقرر إقامة هذه المباريات في وقت لاحق اليوم بمدينة كاراتشي وغدًا الأحد بمدينة لاهور.

وتتضمن مجموعة اللاعبين المسافرين إلى باكستان كلًا من رونالدينيو ومواطنه روبرتو كارلوس والفرنسيين روبير بيرس ونيكولا أنيلكا والبرتغالي لويس بوا مورتي والإنجليزي ديفيد جيمس والهولندي جورج بواتينغ، إضافة للويلزي رايان غيغز، النجم السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، حسبما أفاد منظمو هذا الحدث.

ونادرًا ما تستضيف باكستان حدثًا رياضيًا دوليًا نظرًا للوضع الأمني الذي ساء في الآونة الأخيرة.

وفي 2009، تعرضت حافلة المنتخب السريلانكي للكريكيت لهجوم مسلح في لاهور لتُلغى المباريات، التي كانت مقررة للفريق السريلانكي في باكستان وقتها.

وتقام مباريات كرة القدم، التي يشارك فيها رونالدينيو ورفاقه وسط إجراءات وترتيبات أمنية خاصة في الفنادق والاستادات من قبل الجيش الباكستاني.

ويغادر اللاعبون إسلام أباد إلى كاراتشي بعد حضور حفل الاستقبال الذي أعده قائد الجيش الباكستاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com