رئيس برشلونة: ميسي ”أُم“ لكل أيقونات النادي الكتالوني

رئيس برشلونة: ميسي ”أُم“ لكل أيقونات النادي الكتالوني

المصدر: د ب أ

قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم: إن الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مهاجم الفريق ”هو اللاعب الأعلى راتبًا في العالم حاليًا“ لأنه ”أم جميع أيقونات برشلونة“ إضافة لأسباب أخرى.

وأوضح بارتوميو، في مقابلة نشرتها صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية اليوم الجمعة: ”إنه اللاعب الأعلى راتبًا في العالم لأنه ما من لاعب جلب لناديه انتصارات وألقابًا مثلما جلب ميسي“.

وأعلن برشلونة أمس الأول الأربعاء تجديد عقد ميسي ”30 عامًا“ حتى يونيو 2021 .

ولم يكشف النادي رسميًا عن التفاصيل المالية للعقد، ولكن وسائل الإعلام الإسبانية أوضحت أن اللاعب سيحصل على راتب يبلغ 40 مليون يورو سنويًا، وهو ضعف ما كان يتقاضاه في العقد القديم.

وقال بارتوميو: ”لا يمكننا الكشف عما يتقاضاه ميسي ولكنه اللاعب الأفضل في العالم وهو الأعلى راتبًا في العالم وفي تاريخ كرة القدم“.

وأوضح: ”رونالدينيو جلب الابتسامة والسحر لبرشلونة، وإنييستا منح الفريق الاتزان، وميسي منح الفريق الفن والعبقرية في الأداء. رونالدينيو بدأ هذا التغيير ولكن ميسي هو من نجح في تغيير إيقاع أداء الفريق منذ 2008 عندما منحه جوسيب جوارديولا القدرة على هذا. إنه عصر ميسي. من خلال ميسي، نجح جوارديولا في تغيير نظرة العالم لبرشلونة“.

وأضاف: ”ميسي هو أم جميع أيقونات برشلونة ويسطع فوقهم جميعًا“.

وعن المفاوضات التي أجراها مع خورخي ميسي والد اللاعب بشأن تجديد العقد، قال بارتوميو : ”لم تكن طويلة ولم تكن قصيرة ولكنها كانت جدية وحافلة بالتفاصيل“.

وأشار إلى أن هذه المفاوضات لم تتعرض للخطر لأن ميسي أكد منذ عقده الأول مع النادي رغبته في الاستمرار مع الفريق، حيث التحق بنادي برشلونة منذ أن كان في الثالثة عشر من عمره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com