كريستيانو رونالدو ينهي الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد

كريستيانو رونالدو ينهي الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”إل كونفيدنسيال“ أن كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم أربع مرات نفى ما تردد عن رغبته في الرحيل عن النادي الملكي هذا العام.

وانتشرت تقارير قبل انطلاق كأس القارات بشأن رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد بسبب الضرائب التي قدرتها عليه السلطات الإسبانية واتهمته بالتهرب من دفعها لبضع سنوات.

وظهرت تقارير متضاربة في الأيام الأخيرة بشأن مستقبل المهاجم البرتغالي، مع إصرار البعض على أن رونالدو سيغادر النادي الملكي الصيف الحالي بينما أكد البعض استمراره مع النادي نظرا لاستقراره مع عائلته التي انضم إليها توأمه الصغير أخيرا في إسبانيا.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن رونالدو البالغ عمره 32 عاما قوله ”لم أقل قط إنني سأغادر ريال مدريد. علقت في عشاء مع زملاء بأنني تعرضت لضرر وأشعر بسوء معاملة واضطهاد بسبب مشاكلي مع الضرائب، أوفيت بالتزاماتي الضريبية وفقا لتعليمات من المستشارين والمحامين في كل من إنجلترا وإسبانيا“.

وأثارت الاتهامات الضريبية غضب قائد البرتغال من التعامل السيئ معه واتهامه بالتحايل على الضرائب؛ ما جعل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان يسعيان للتعاقد معه.

لكن تصريحات رونالدو تؤكد عدم وجود أي رغبة في رحيله عن النادي الملكي وسيظل عضوا رئيسا في الفريق لسنوات قادمة، خاصة وأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي أكد مسبقا أنه لم يتلق أي اتصال من اللاعب يفيد برغبته في الرحيل.

ومن المتوقع أن يتم عقد مؤتمرصحفي عقب انتهاء إجازة اللاعب لتوضيح الأمور بشكل تام، بعدما أنهى اللاعب بتلك التصريحات الجدل حول بقائه أو رحيله عن سانتياغو برنابيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com