ثلاثي برشلونة يشارك في مباراة اعتزال رضا عنتر قائد لبنان
ثلاثي برشلونة يشارك في مباراة اعتزال رضا عنتر قائد لبنانثلاثي برشلونة يشارك في مباراة اعتزال رضا عنتر قائد لبنان

ثلاثي برشلونة يشارك في مباراة اعتزال رضا عنتر قائد لبنان

سيكون جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وجيرار بيكيه ثلاثي برشلونة في مقدمة المشاركين في مباراة اعتزال رضا عنتر، قائد منتخب لبنان السابق، التي ستقام على ملعب بلدية صيدا، غدا الثلاثاء.

وسيقود المدرب الوطني إميل رستم الفريق الذي سيلعب فيه عنتر إلى جانب زملائه الحاليين والسابقين في المنتخب الوطني يبرز منهم حارس المرمى مهدي خليل ونور منصور ومحمد حيدر وعلي السعدي ومحمد زين طحان ووليد إسماعيل وحسين دقيق وحسن معتوق.

وسيشرف جمال طه على تدريب الفريق المنافس الذي سيضم إلى جانب ثلاثي برشلونة اللاعبين محمد حمود ويوسف محمد ومحمد جعفر وعباس عطوي ونصرت الجمل وخضر سلامة وموسى حجيج وغيرهم.

وقال رستم في تصريحات صحفية: "حدث كبير أن يأتي ثلاثة لاعبين حاليين من برشلونة للمشاركة في مباراة اعتزال عنتر".

وأضاف: "يجب على الجمهور أن يأتي للملعب ليرد التحية لهذا اللاعب الذي أعطى كل ما عنده في سبيل خدمة منتخب بلاده".

ولن تقتصر مهمة الثلاثة من برشلونة على المشاركة باللعب فقط، بل سيقومون خلال زيارتهم للبنان أيضا بوضع حجر الأساس لأكاديمية برشلونة هناك.

وبدأ عنتر مسيرته في الملاعب مع نادي التضامن صور وقاده لإحراز لقب كأس لبنان عام 2001 ثم انطلق نحو الدوري الألماني ولعب مع فرق هامبورغ وفرايبورغ وكولونيا، ثم انتقل للعب مع أشهر فرق الدوري الصيني الممتاز لمدة خمسة أعوام قبل أن يعود بعدها إلى لبنان ليعتزل مع التضامن صور نهاية الموسم الماضي.

وعنتر (36 عاما) هو الهداف التاريخي للمنتخب اللبناني برصيد 20هدفا في 58 مباراة دولية.

وسيبدأ عنتر مسيرته التدريبية الأسبوع المقبل، إذ سيقود الراسينغ بيروت الذي احتل المركز السادس في الدوري اللبناني الموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com