ميسي يعود إلى برشلونة لتجديد عقده مع الفريق
ميسي يعود إلى برشلونة لتجديد عقده مع الفريقميسي يعود إلى برشلونة لتجديد عقده مع الفريق

ميسي يعود إلى برشلونة لتجديد عقده مع الفريق

يعود نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة الإسبانية غدًا الأحد للحصول على قسط من الراحة والتوقيع على تمديد عقده مع فريق برشلونة الإسباني، حسبما أفادت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم السبت.

وكان ميسي تزوج رسميًا من صديقته أنتونيلا روكوزو مساء أمس الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت غرينتش) في حفل مثير بمدينة روزاريو الأرجنتينية مسقط رأس العروسين.

وذكرت صحيفتا "موندو ديبورتيفو" و"سبورت" الإسبانيتان أن ميسي وأنتونيلا سيبدآن اليوم السبت رحلة العودة رفقة طفليهما إلى مدينة برشلونة.

وأوضحت "سبورت" أن عائلة ميسي ستعود إلى برشلونة بهدف الحصول على قسط من الراحة لعدة أيام بعد الإجهاد الذي تعرض له العروسان خلال الاستعدادات لحفل الزفاف.

ويسعى ميسي للحصول على بعض الراحة قبل الانضمام لتدريبات الفريق التي تنطلق يوم 12 يوليو الحالي استعدادًا للموسم الجديد.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن ميسي اضطر للعودة سريعًا إلى برشلونة من أجل التوقيع على العقد الجديد له مع النادي الكتالوني مع إمكانية سفر اللاعب برفقة زوجته أنتونيلا إلى مكان ما لقضاء إجازة شهر العسل.

وجرى الاتفاق بين ميسي وبرشلونة على شروط العقد الجديد قبل أسابيع، حيث يمدد اللاعب العقد مع النادي حتى 2022 علمًا أن العقد الحالي للاعب ينتهي في 2018 كما يتضمن العقد الجديد بندًا يتيح تمديد العقد لموسم إضافي.

وكانت بعض المشاكل الروتينية أرجأت تمديد العقد إلى بداية يوليو الحالي مع بداية العام المالي الجديد في إسبانيا.

وبعد فوز الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا فقط في الموسم الماضي وضياع لقب الدوري الإسباني والخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، انتظر برشلونة وجماهيره تجديد عقد ميسي لتكون أفضل أنباء ممكنة في بداية الاستعداد للموسم الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com