تعثر انتقال بيبي لباريس سان جيرمان يدفعه إلى بشكتاش

تعثر انتقال بيبي لباريس سان جيرمان يدفعه إلى بشكتاش
Soccer Football - Portugal v Mexico - FIFA Confederations Cup Russia 2017 - Group A - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 18, 2017 Portugal's Pepe celebrates a goal that is later disallowed for offside REUTERS/Maxim Shemetov

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

رغم أنه بدا أن انضمام الدولي البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني وشيكًا من باريس سان جيرمان إلا أن المفاوضات بين الطرفين انهارت فجأة فتحولت وجهة اللاعب البرازيلي الأصل إلى تركيا.

وكان من المتوقع خضوع اللاعب للاختبار الطبي قبل الانضمام للنادي الباريسي لكن المفاوضات تعثرت في اللحظات الأخيرة ليغير وجهته.

وسيتوجه بيبي عقب نهاية كأس القارات إلى اسطنبول لوضع اللمسات الأخيرة على انتقاله لبشكتاش التركي بعد فشله في تجديد عقده مع النادي الملكي بعد 10 سنوات من التألق بين صفوفه.

ويشارك بيبي مع منتخب البرتغال حاليًا في كأس القارات حيث سيلتقي مع المكسيك في مباراة تحديد المركز الثالث قبل المباراة النهائية التي ستجمع ألمانيا وتشيلي.

وأبعدت الإصابة بيبي المتوَّج ببطولة أوروبا 2016 مع منتخب بلاده عن معظم مباريات الموسم الماضي مع ريال مدريد لكنه ساهم في تتويج الفريق بلقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com