كيف يخطط برشلونة لضم أفضل لاعب في أمم أوروبا تحت 21 عامًا

كيف يخطط برشلونة لضم أفضل لاعب في أمم أوروبا تحت 21 عامًا

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

انتقل اللاعب كريستيان تيو من برشلونة لريال بيتيس مقابل 4 ملايين يورو، ومليون متغيرات ونسبة من صفقة انتقاله مستقبلاً لفريق جديد، ليخرج اللاعب الشاب من برشلونة بشكل نهائي بحثًا عن تحد جديد.

وتشكل الصفقة ضربة من برشلونة لريال مدريد غريمه التقليدي، حيث يتصارعان على نجم ريال بيتيس الشاب داني سيبايوس لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوج اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بلقب أفضل لاعب في أمم أوروبا تحت 21 عامًا، والتي أقيمت في بولندا وخسر منتخب إسبانيا النهائي أمام ألمانيا 1-0.

ويعتبر سيبايوس من المواهب الشابة الصاعدة في إسبانيا ويتنافس ريال مدريد وبرشلونة على ضمه بقوة وينتظر ريال بيتيس رغبة لاعبه الشاب قبل تحديد مستقبله بين الفريقين.

وأشاد ماريانو راخوي، الوزير الأول الإسباني، والذي حضر نهائي أمم أوروبا بالنجم الشاب، وقال: ”سيبايوس لاعب مميز وعرفت من وسائل الإعلام أن فرقًا كبرى تتنافس لضمه وهما ريال مدريد وبرشلونة“.

ويأمل برشلونة في الفوز بصفقة لموهبة إسبانية شابة بعدما خسر في السابق صفقات إيسكو وماركو أسينسيو أمام ريال مدريد وتشعر جماهير برشلونة بالغضب من إدارتها لتضييعهم.

وتبقى رغبة اللاعب الشاب مهمة لمعرفة مستقبله، حيث يأمل برشلونة في ضمه للفريق الأول الموسم المقبل، وبينما يفضل ريال مدريد شراءه وتركه معارًا في فريقه ريال بيتيس وهو الإغراء الذي يقدمه الفريق الملكي لإدارة الفريق الأندلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com