رئيس ريال مدريد: هذه الأسباب ستبقي كريستيانو رونالدو معنا

رئيس ريال مدريد: هذه الأسباب ستبقي كريستيانو رونالدو معنا
Soccer Football - Portugal Training - FIFA Confederations Cup Russia 2017 - Rubin Kazan Training Ground, Kazan, Russia - June 27, 2017 Portugal's Cristiano Ronaldo during training REUTERS/Darren Staples

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

دافع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مرة أخرى عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأكد أنه فقط يشعر بالغضب مما يقع حوله ولا يعتزم الرحيل عن الفريق الملكي، كما نفى كل الشائعات التي تحدثت عن رغبته في زيادة راتبه.

ويجد رئيس الفريق الملكي بعض المدافعين عن بقاء اللاعب في مدريد من المقربين منه، حيث يدرس نجله كريستيانو جونيور ويلعب في فريق صغير بالعاصمة مدريد، كما أن والدته ماريا دولاريس تعودت على العيش في العاصمة الإسبانية وترغب في استمرار ابنها في الفريق الملكي.

وتبقى جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي، أبرز المهتمين ببقائه في مدريد بعدما تخلت عن عملها السابق واستقرت في مدريد للعمل كعارضة أزياء وتسعى لمزيد من التطور بعيدا عن عدسات المصورين في إنجلترا.

وترغب الحسناء الشابة في البقاء في العاصمة الإسبانية وهو ما يجعلها تشكل ورقة ضغط على النجم البرتغالي لنسيان رغبته في الرحيل والبقاء في ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com