ماذا قال فيدال ورفاقه عن كريستيانو رونالدو قبل مباراة تشيلي والبرتغال؟
ماذا قال فيدال ورفاقه عن كريستيانو رونالدو قبل مباراة تشيلي والبرتغال؟ماذا قال فيدال ورفاقه عن كريستيانو رونالدو قبل مباراة تشيلي والبرتغال؟

ماذا قال فيدال ورفاقه عن كريستيانو رونالدو قبل مباراة تشيلي والبرتغال؟

أكد أرتورو فيدال، نجم منتخب تشيلي الأول لكرة القدم، أن فريقه لن يواجه كريستيانو رونالدو فقط في الدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات 2017 بروسيا بل سيواجه منتخب البرتغال، بطل أوروبا.

وقال فيدال، عقب تعادل تشيلي 1 / 1 مع أستراليا أمس الأحد في المرحلة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس القارات: "كريستيانو لاعب يقوم بالأمور على نحو جيد، ولكننا لن نلعب ضده، سنلعب ضد البرتغال".

وأضاف: "البرتغال هي بطلة أوروبا، سيكون تحديًا رائعًا ولكننا يروق لنا اللعب أمام منتخبات المستوى الأول لأننا بهذا الشكل نعرف على أي مستوى نكون نحن".

وبعد تعادله مع أستراليا، أنهى منتخب تشيلي مشواره في المجموعة الثانية في المركز الثاني ليتأهل إلى الدور قبل النهائي لمواجهة البرتغال بعد غدٍ الأربعاء بمدينة كازان الروسية.

وتابع فيدال قائلاً: "تشيلي تثير مخاوف أي منتخب، نلعب ضد الجميع بندية".

واستطرد قائلاً: "لا أعرف إذا ما كانت هذه المباراة ستكون مميزة، ولكن من الرائع اللعب في الدور قبل النهائي في بطولة لم تتواجد بها تشيلي من قبل، اليوم حققنا حلمنا بالعبور إلى نصف النهائي، نأمل في أن نكون على نفس مستوى البرتغال وأن نمر إلى النهائي".

وأشار فيدال إلى أهمية استعادة فريقه لعافيته البدنية قبل مباراة البرتغال، مؤكدًا أن هذا سيشكل عامل الحسم في اللقاء.

وأكمل قائلاً: "عندما يكون لديك وقت قصير للتعافي فإن هذا يمثل مشكلة، ولكن علينا أن نستعيد عافيتنا في هذه الأيام وأن نقدم مباراة رائعة يوم الأربعاء".

من ناحيته، أكد غونزالو خارا، مدافع منتخب تشيلي الأول لكرة القدم، أنه يحترم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولكنه لا يهتم كثيرًا بمواجهته في الدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات 2017 بروسيا.

وقال المدافع الدولي، عقب تعادل تشيلي 1 / 1 مع أستراليا أمس الأحد في ثالث مبارياتها بدور المجموعات بكأس القارات: "أحترمه نظرًا لمستواه الفني، ولكنني لعبت ضد ميسي وألعب بجوار أليكسيس سانشيز الذي أعتبره أحد أفضل مهاجمي العالم، ولهذا فهو لا يهمني كثيرًا".

وأضاف: "ما يثير اهتمامي هو اللعب أمام البرتغال، بطلة أوروبا، كما يثير اهتمامي أيضا اللعب أمام ألمانيا، بطلة العالم، كل مباراة تثير اهتمامي، لم يسبق لي كلاعب أو لنا كمنتخب أن لعبنا في كأس القارات من قبل ولهذا سنستمتع بها كما ينبغي".

ومن جانبه، توقع خوسيه فوينزاليدا، لاعب وسط منتخب تشيلي، أن تكون مباراة تشيلي والبرتغال في نصف نهائي كأس القارات بعد غد الأربعاء من العيار الثقيل.

وقال: "نأمل في أن نصبح أبطالا، الآن سنواجه منافسا صعبا للغاية، يضم لاعبا مثل كريستيانو رونالدو، أحد أفضل اللاعبين في العالم وبالطبع سيكون علينا أن نأخذ حذرنا وأن نقدم مباراة جيدة للغاية حتى نتأهل".

وأضاف: "نتمنى أن نظهر أفضل مستوياتنا في هذه اللحظة، في المباريات المهمة، وأن يكون هذا سببا في حصولنا على الميدالية الذهبية التي نبحث عنها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com