من هو اللاعب الذي احتفل مع ميسي بعيد ميلاده؟ (صور)

من هو اللاعب الذي احتفل مع ميسي بعيد ميلاده؟ (صور)
Football Soccer - FC Barcelona v Deportivo Alaves - Spanish King's Cup Final - Vicente Calderon Stadium, Madrid, Spain - 27/5/17 Barcelona’s Lionel Messi, Luis Suarez and Neymar celebrate with children and the trophy at the end of the matchReuters / Sergio Perez

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

احتفل ليونيل ميسي بعيد ميلاده الثلاثين بتناول كأس من النبيذ مع صديقه وزميله في برشلونة لويس سواريز، الذي ذهب خصيصا إلى الأرجنتين للاحتفال بصديقه.

وقضى سواريز وميسي وأسرتاهما إجازة في جزيرة إيبيزا الإسبانية بصحبة سيسك فابريغاس، لاعب وسط تشيلسي، خلال الأيام القليلة الماضية قبل حضور حفل زفاف قائد الأرجنتين على صديقته أنطونيلا روكوزو في روساريو نهاية الشهر الحالي.

ورغم بلوغه الثلاثين من عمره، إلا أن ميسي لم يتأثر على الإطلاق بتقدم عمره بل على العكس نضج وبات أكثر خبرة ولم تتأثر مسيرته على الإطلاق إذ لم تظهر عليه أي علامات تقدم العمر أو بطء الأداء أو تراجع اللياقة البدنية.

وينوي إرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد لبرشلونة، الاعتماد كليا على ميسي رغم رغبة النادي في التعاقد مع عثمان ديمبلي، مهاجم بروسيا دورتموند، إلا أن دوره سيكون مساندا لسواريز ونيمار في الهجوم، بينما يعود ميسي إلى وسط الملعب والقيام بصناعة اللعب والقدوم من الخلف وتشكيل الخطورة.

وسيتحتفل ميسي بزفافه على صديقته أنطونيلا بعد 20 عاما من لقائهما الأول، إذ إنهما من مواليد روساريو وكانا صديقين منذ الطفولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com