فريق أيرلندي يقدم عرضًا لكريستيانو رونالدو.. تعرّف على إغراءات الصفقة

فريق أيرلندي يقدم عرضًا لكريستيانو رونالدو.. تعرّف على إغراءات الصفقة
Soccer Football - New Zealand v Portugal - FIFA Confederations Cup Russia 2017 - Group A - Saint Petersburg Stadium, St. Petersburg, Russia - June 24, 2017 Portugal’s Cristiano Ronaldo sprays water on his face REUTERS/Carl Recine

المصدر: إرم نيوز

في ظل التقارير التي تنبأت برحيل كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد الإسباني، تناثرت الشائعات عن الأندية الراغبة في ضم الدون، ولكن كان أطرفها من نادي شونتراد، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الأيرلندي.

وفجرت الصحافة البرتغالية قنبلة رحيل رونالدو عن ريال مدريد، عندما نشرت صحيفة ”أبولا“ الخبر، وأرجعت السبب إلى الاتهامات التي وجهت للدون مؤخرًا من مصلحة الضرائب الإسبانية التي أفادت بتورطه بأربعة جرائم متعلقة بالتهرب الضريبي في مبلغ قيمته 14.7 مليون يورو.

وقام النادي بذكر المغريات التي سيقدمها لـ“صاروخ ماديرا“ لينضم لصفوفه، أبرزها منحه عطلة سنوية 21 يومًا، كما وعده المسؤولون بإهدائه سيارة تويوتا ياريس موديل 2004، ولكن للأسف اعتذر النادي عن إعطاء رونالدو القميص رقم 7، ووعدوه بالرقم 10.

وذكر النادي في بيانه، موجهًا كلامه للنجم البرتغالي: ”نحن فريق طموح، لدينا خطط كبيرة للموسم المقبل، وبالرغم من أن هذا الأمر غير مؤكد إلا أننا نستطيع أن نجهز وعاء لغسيل الأحذية“.

من جانبه، قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إن كريستيانو رونالدو لم يتحدث إلى مسؤولي النادي بشأن الرحيل عن أبطال أوروبا هذا الصيف، مضيفًا ”لا أفكر في أن رونالدو سيرحل“.

وتوّقعت صحيفة ”آس“ أن يعيد النجم البرتغالي النظر في قرار رحيله عن الفريق وعن إسبانيا بصفة نهائية، بعد تصريح بيريز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com