من يكون ضحية انتقال مبابي لريال مدريد؟

من يكون ضحية انتقال مبابي لريال مدريد؟

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة “ ليكيب “ الفرنسية أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد التقى بالنجم الشاب كليان مبابي مهاجم موناكو في إسبانيا وتحدث معه حول صفقة انتقاله للفريق الملكي هذا الصيف.

وحسب الصحيفة فالمدرب الفرنسي أخبر مواطنه بكونه سيكون لاعبا أساسيا في الموسم المقبل وأن الفريق الملكي سيتخلص من أحد نجومه ليضمن اللاعب مكانا في هجوم الفريق.

ويخشى كليان مبابي أن يكون تواجد عدة نجوم في هجوم الفريق الملكي سببا في جلوسه بديلا رغم كونه يعشق ريال مدريد ويريد الانتقال لصفوفه فقط أو البقاء في موناكو.

وحسب الصحيفة فريال مدريد قد يتخلص من أحد الثلاثي الفرنسي كريم بنزيما أو الويلزي غاريث بيل أو البرتغالي كريستيانو رونالدو لضمان مكان لنجمه الشاب المقبل.

 

 

وبعد الأخبار التي تحدثت عن رحيل ألفارو موراتا نحو مانشستر يونايتد فالفرنسي كريم بنزيما لا يرغب في الرحيل ولن يبقى ريال مدريد دون قلب هجوم بديل ولا مشكلة بالنسبة للمهاجم الفرنسي في البقاء والمنافسة مع مواطنه القادم الجديد.

ويأمل مبابي في اللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو وعبر مرارا عن إعجابه بأفضل لاعب في العالم 4 مرات وأسطورة ريال مدريد الحالي؛ ما يجعل الويلزي غاريث بيل مرشحا بقوة لترك مكانه رسميا للنجم الجديد.

وسيكون ريال مدريد مضطرا للتخلي عن نجمه الويلزي في حال تعاقده مع كليان مبابي لكونه لن يقبل الجلوس بديلا في الموسم المقبل كما أن ثمنه يبلغ حوالي 150 مليون يورو وهو مبلغ يغري إدارة ريال مدريد ببيعه وشراء مهاجم شاب.

لكن المشاكل القضائية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع إدارة الضرائب الإسبانية قد تدفعه بدوره للرحيل نحو باريس سان جيرمان الفرنسي وقد يفتح بدوره مجالا للقادم الجديد للعب كأساسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com