ميسي أخبر برشلونة برغبته في الرحيل.. وهذا النجم أقنعه بالبقاء

ميسي أخبر برشلونة برغبته في الرحيل.. وهذا النجم أقنعه بالبقاء

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني كان قريبًا من الرحيل عن فريقه إلى الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ونقلت صحيفة ”صن“ الإنجليزية تقريرًا عن ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، اليوم الأربعاء، قالت فيه إن ميسي قرر الموافقة على عرض مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب ما اسمته ”المرحلة الصعبة التي كان يمر بها“ عقب اتهامه بالتهرب الضريبي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن من أسباب ”غضب“ ميسي بجانب أزمة التهرب الضريبي، كان فشله في قيادة منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كوبا أمريكا، وخسارة النهائي للمرة الثانية على التوالي.

مانشستر سيتي، وبحسب الصحيفة الإنجليزية كان قد شرع في التفاوض مع ميسي، ولكن الشرط الجزائي في عقده وصل إلى 250 مليون يورو، وكان النادي الإنجليزي على الاستعداد للتفاوض في حالة الموافقة على عرض 150 مليون يورو.

وأضاف التقرير :“فور علم جوسيب ماريا رئيس برشلونة ونائبه برغبة مسيسي في ترك النادي الكتالوني، سافروا إلى مدينة ميامي الأمريكية وعقدوا جلسة مع والده لإقناع نجله بالتخلي عن فكرة الرحيل، ثم عادوا إلى إسبانا وأخبرا المدرب لويس إنريكي بأن ميسي طلب الرحيل.

كما قام المهاجم لويس سواريز بدعوة ميسي على العشاء في مطعم قريب من منزلي الثنائي في اليوم الثالث، وفي اليوم الرابع كرر سواريز دعوته لميسي، وتمكن في جلسة العشاء الثانية من إقناع ميسي بالبقاء، حيث أقنعه بأن يأتي إلى التدريبات والدخول لأرضية الملعب والشعور بالأجواء الرائعة في برشلونة، وبالفعل تمكن سواريز من إقناع ميسي، وأخيرًا قرر ميسي البقاء في النادي الكتالوني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com