لماذا رفض رودريغيز عرض ميلان المغري؟

لماذا رفض رودريغيز عرض ميلان المغري؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحافية إسبانية إلى أن مانشستر يونايتد تلقى دفعة معنوية كبيرة في سبيل سعيه للتعاقد مع الكولومبي جيمس رودريغيز، لاعب وسط ريال مدريد، بعد رفضه الانضمام لميلان الإيطالي.

ووافق ريال مدريد على انتقال لاعبه الدولي إلى ميلان مقابل 52.9 مليون جنيه إسترليني (60 مليون يورو) لكن قائد كولومبيا رفض العرض مفضلا الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وباتت الصفقة وشيكة بين يونايتد ورودريغيز، حيث أن خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب، هو نفسه وكيل أعمال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للنادي الإنجليزي.

ووافق النادي الملكي بطل أوروبا على بيع اللاعب الذي غاب عن التشكيلة الأساسية منذ تولي الفرنسي زين الدين زيدان مسؤولية الفريق وقيادته إلى لقب دوري أبطال أوروبا عامين متتالين والليغا الموسم المنصرم.

وتردد أن باريس سان جيرمان وإنترميلان لم يعودا مهتمين بالتعاقد مع رودريغيز، الذي سجل 11 هدفا وصنع مثلها مع ريال مدريد الموسم الماضي.

وقال موقع ”دون بالون“ الإسباني، إن رودريغيز رفض فرصة للانتقال إلى ميلان رغم موافقة فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، على قيمة العرض وأن يونايتد ما زال في صدارة الأندية التي تريد ضم اللاعب رغم أنه لم يقدم عرضا بعد.

وقال بيريز الرئيس المنتخب لولاية جديدة في النادي الملكي لمحطة ”أوندا سيرو“ الإذاعية الإسبانية في وقت متأخر مساء الثلاثاء: ”لم يتقدم أي ناد بعرض لأي من لاعبيه حتى الآن“، موضحا: ”لم يأت أي عروض لكريستيانو رونالدو أو ألفارو موراتا أو جيمس رودريغيز“.

ويريد بيريز استعادة جزء كبير من 80 مليون يورو دفعها للتعاقد مع هداف كأس العالم 2014 من موناكو الفرنسي في نفس عام المونديال.

وشارك رودريغيز، البالغ عمره 25 عاما، أساسيا في 13 مباراة فقط في الدوري الإسباني الماضي، لم يكن له دور مؤثر في فوز النادي بلقبي الليغا ودوري الأبطال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com