لماذا التقى وكيل كريستيانو رونالدو مسؤولي برشلونة؟

لماذا التقى وكيل كريستيانو رونالدو مسؤولي برشلونة؟

المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

عقد البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال مواطنه كريستيانو رونالدو، اجتماعًا مع مسؤولي برشلونة في ساعة متأخرة من، مساء الثلاثاء، دون الكشف عن سبب اللقاء.

وقد يسفر هذا الاجتماع عن العديد من الصفقات المرتقبة بينها مناقشة رحيل موكله أندريه غوميز عن البلاوغرانا، وذلك الاختيار الأقرب للتنفيذ.

لكن من الناحية الأخرى قد يكون وكيل الأعمال الشهير ذهب لمقابلة مسؤولي برشلونة لمناقشة أمر تعاقد النادي الكتالوني مع جواو كانسيلو، لاعب فالنسيا، أو نيلسون سيميدو، لاعب بنفيكا، وهما من الخيارات المطروحة أمام إرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد لبرشلونة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه رونالدو رحيله عن ريال مدريد بسبب قضية التهرب الضريبي، إلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، أكد أن قائد البرتغال لم يتحدث إلى مسؤولي النادي بشأن رحيله المحتمل.

وأحرز المهاجم البرتغالي هدفين ليقود ريال للفوز 4-1 على يوفنتوس في نهائي دوري أبطال اوروبا هذا الشهر لكن مستقبله في النادي أصبح محل شك الأسبوع الماضي عندما ذكرت صحيفة ”ايه بولا“ البرتغالية أنه يرغب في الرحيل عن إسبانيا عقب اتهامه بالتهرب الضريبي.

ويسعى مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان للتعاقد مع ”الدون“، الذي أكد أن رحيله عن ريال مدريد أمر محسوم.

ورفع مدعون إسبان دعوى قضائية ضد اللاعب واتهموه بالاحتيال على سلطات الضرائب بـ 14.7 مليون يورو (16.39 مليون دولار) عن طريق إخفاء دخله من بيع حقوق صورته بين 2011 و2014.. ونفى رونالدو ارتكاب أية مخالفات.

من ناحية أخرى، توصل فريق برشلونة لاتفاق مع الدولي البرازيلي لوكاس ليما، لاعب سانتوس، يقضي بانتقاله لصفوف الفريق الإسباني في كانون الثاني / يناير 2018 وسيوقع العقد في تموز/ يوليو المقبل.

وينتهي عقد ليما، البالغ من العمر 27 عامًا، مع فريق سانتوس بنهاية العام الحالي، وهو ما يمنح برشلونة فرصة ضمه مجانًا ليكسب لاعب وسط قدم خلال المواسم التي لعبها في الدوري البرازيلي مستوى مميز .

وحسب صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، فوالد النجم البرازيلي نيمار هو وكيل أعمال لوكاس ليما وهو من ساهم برفقة ابنه في إقناع اللاعب بالانتقال لبرشلونة.

وشارك ليما برفقة المنتخب البرازيلي في 12 لقاء وسجل هدفين من بينهما هدف في مرمى الأرجنتين في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com