هل سعى ريال مدريد لضم ليونيل ميسي؟ فلورنتينو بيريز يجيب

هل سعى ريال مدريد لضم ليونيل ميسي؟ فلورنتينو بيريز يجيب
Football Soccer - FC Barcelona v Deportivo Alaves - Spanish King's Cup Final - Vicente Calderon Stadium, Madrid, Spain - 27/5/17 Barcelona’s Lionel Messi celebrates scoring their first goal with Jordi Alba Reuters / Susana Vera

المصدر: فريق التحرير

كشف فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بأنه كان يود التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي ليكون ضمن صفوف الملكي، ولكن لم يتم التفكير في هذا الأمر مطلقًا فهو من ناشئي نادي برشلونة.

وقال بيريز في مقابلة لمحطة ”أوندا سيرو“ الإذاعية: ”عرفنا ميسي كأحد ناشئي برشلونة.. إنه لاعب كبير وبالطبع كنا نود أن ينضم للريال، ولكنه من ناشئي برشلونة ولم نفكر قط في التعاقد معه“.

وأقر بيريز بأن الريال حاول التعاقد مع البرازيلي نيمار، لاعب برشلونة الحالي، وأن اللاعب أجرى الفحص الطبي تمهيدًا لأن يصبح من لاعبي الميرينجي ولكن الصفقة لم تتم.

وفي شأن مختلف، اعتبر رئيس ريال مدريد أن مهاجم موناكو بطل فرنسا كيليان مبابي من بين اللاعبين الواعدين لكنه لا يزال ”شابًا“ من أجل الانتقال إلى النادي الملكي.

وقال بيريز بعد انتخابه رئيسًا لريال مدريد لولاية خامسة بالتزكية لعدم وجود مرشح آخر: ”شاهدت مبابي لفترة بسيطة وهو يلعب.. عمره 18 عامًا.. إنه يملك مواهب جيدة، ويبدو لي أنه لاعب كبير، لكن الآن هو لاعب في موناكو“.

وحسب صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، عبّر مبابي للمسؤولين في النادي الملكي عن رغبته بالانتقال الى ريال مدريد.

وسخر بيريز من الشائعات الرائجة حول الانتقالات في الفترة الصيفية، وقال: ”أول ما سأقوم به في ولايتي الخامسة هو الانشغال بتمديد عقد (المدرب الفرنسي) زين الدين زيدان، ولكي أكون أوضح اكثر، لن أضيع أي دقيقة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com