بيبي ينصح رونالدو: هيا نذهب معًا إلى باريس سان جيرمان

بيبي ينصح رونالدو: هيا نذهب معًا إلى باريس سان جيرمان
Football Soccer - Portugal training session - 2017 Confederations Cup - Oeiras, Portugal - June 14, 2017 - Portugal's national soccer team players Cristiano Ronaldo and Pepe attend a training session. REUTERS/Rafael Marchante

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

مع اقتراب بيبي من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الموسم المقبل بعد رفض النادي الملكي تجديد تعاقده لأكثر من عام واحد نصح اللاعب المولود في البرازيل زميله كريستيانو رونالدو بالانتقال معه إلى النادي الفرنسي.

ورونالدو وبييي يشاركان حاليا بكأس القارات في روسيا مع البرتغال بطلة أوروبا في سعيهما للقب جديد، وقد بدا البطولة بالتعادل 2-2 مع المكسيك ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا ونيوزيلاندا أيضا.

ونقلت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية عن بيبي قوله لزميله ”النادي لم يدافع عنك“، مؤكدا لرونالدو أن النادي سرب أشياء ضده في قضية الضرائب الأخيرة، ”هيا نذهب معا إلى باريس سان جيرمان“.

ووفقا لبرنامج ”الترانزستور“، فإن علاقة المدافع البرتغالي وإدارة ريال مدريد هذا العام لم تكن جيدة ويعتبرون أن بيبي أثار الكثير من الجدل والمشاكل في غرفة خلع الملابس وتقوم بذات الشيء حاليا.

ويسعى سان جيرمان وكذلك مانشستر يونايتد للتعاقد مع رونالدو، إلا أن بايرن ميونخ نفى نيته التفاوض مع هداف ريال مدريد.

وقالت صحيفة ”إيه بولا“، نقلا عن مصدر موثوق أن رونالدو (32 عاما) الذي سبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم أربع مرات اتخذ بالفعل قرارا بالانتقال من ريال مدريد وأنه سيطلب من ناديه ذلك.

وأكدت الصحيفة البرتغالية أن رونالدو ”منزعج للغاية“ بسبب الاتهامات التي وجهتها إليه سلطات الإدعاء الاسبانية.

وأقام الإدعاء الإسباني دعوى قضائية ضد رونالدو، هداف ريال مدريد، بسبب مزاعم عن خداع السلطات في حوالي 14.7 مليون يورو (16.5 مليون دولار) من خلال إخفاء دخله من بيع حقوق استغلال صورته في الفترة بين 2011 و2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com