ماذا فعل رونالدو ليتفادى الإعلام بعد صدمة التعادل مع المكسيك بكأس القارات؟

ماذا فعل رونالدو ليتفادى الإعلام بعد صدمة التعادل مع المكسيك بكأس القارات؟
Soccer Football - Portugal v Mexico - FIFA Confederations Cup Russia 2017 - Group A - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 18, 2017 PortugalÕs Cristiano Ronaldo reacts REUTERS/ John Sibley

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تفادى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسائل الإعلام بذكاء بعد نهاية لقاء منتخب بلاده أمام المكسيك 2-2 في كأس القارات المقامة في روسيا، أمس الأحد.

واختير النجم البرتغالي أفضل لاعب في اللقاء وكان من المفروض أن يحضر المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، لكنه غاب بسبب تلقيه بعض العلاجات دون أن يكشف المنتخب البرتغالي عن سببها.

واكتفى رونالدو بإعطاء تصريح خاص لإحدى الشركات التي تمنح جائزة أفضل لاعب في اللقاء ومر بسرعة من أمام الصحفيين دون أن يعطي أي تصريحات.

ويبدو أن نجم ريال مدريد تحاشى الحديث عن قضية رحيله عن الفريق الملكي والتي كانت ستكون محور أسئلة الصحفيين.

كما لن يتعرض اللاعب لعقوبات حسب الاتحاد الدولي لكرة القدم، لكونه ذهب عند الطبيب وقت المؤتمر الصحفي.

وحسب تقارير إعلامية إسبانية، فالنجم البرتغالي كان تلقى تعليمات من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بالتركيز في منتخب بلاده والمشاركة في كأس القارات وعدم الحديث عن موضوع رحيله حتى نهاية البطولة والعودة لمدريد للقاء الإدارة.

وعند لافتة العلامات التجارية للجهات الراعية لجائزة أفضل لاعب في المباراة، توقف رونالدو للإدلاء بتعليق مختصر.

وقال رونالدو: ”إنها ليست النتيجة التي كنا نريدها.. إنها مباراة كنا قريبين للغاية من الفوز بها ولكننا تلقينا هدفا في الدقيقة الأخيرة، ولكن هذه الأشياء واردة“.

وكان واضحا حرصه على اقتصار الحديث على كرة القدم والأداء، حيث أضاف: ”لا يفترض بنا أن نبدأ دق أجراس الإنذار، إننا فريق جيد، ونتمتع بالهدوء“.

ولم يتلق رونالدو أسئلة بشأن اتهامات التهرب الضريبي التي يواجهها في إسبانيا.

فقبل السفر إلى روسيا قبل أيام قليلة، اتهم المدعي العام في مدريد، النجم رونالدو بالاحتيال للتهرب من سداد ضرائب قيمتها 77ر14 مليون يورو (6ر16 مليون دولار).

وبعدها تردد أن اللاعب يرغب في الرحيل عن ريال مدريد وإسبانيا، لعدم شعوره بالحماية الكافية في التحقيقات المالية.

وكان رونالدو نشر قبل أيام، عبر حسابه بتطبيق مشاركة الصور ”إنستغرام“، صورة تظهره يضع إصبعه على فمه في إشارة للصمت، وأرفقها بعبارة ”أحيانا تكون الإجابة المثالية هي التزام الهدوء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com