نيمار يسخر من ”الشعر الأزرق“ لغريزمان (صورة)

نيمار يسخر من ”الشعر الأزرق“ لغريزمان (صورة)
Soccer Football - France v Paraguay - International Friendly - Roazhon Park, Rennes, France - June 2, 2017 France's Antoine Griezmann Reuters / Stephane Mahe

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لم يحتفظ النجم البرازيلي برأيه لنفسه عندما شاهد صورة الفرنسي أنطوان غريزمان، بعدما صبغ شعره باللون الأزرق وبث صورة على حسابه في وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلق نيمار على صورة مهاجم أتلتيكو مدريد الجديدة ضاحكا ”هاهاهاهاها“، بينما رد غريزمان بصورة لوجه يخرج لسانه في رده على مهاجم برشلونة.

وأبدى أكثر من 700 ألف متابع لغريزمان على إنستغرام إعجابهم بالصورة وبالهيئة الجديدة لهداف يورو 2016 في فرنسا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتفاعل فيها النجمان مع ما يبثه كل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قلد نيمار احتفال غريزمان على طريقة الهاتف ورد عليه المهاجم الفرنسي بنشر نفس الصورة مجددا وعلق عليها، قائلا: ”الاحتفال الأروع“، قبل أن ينشرها نيمار وعلق قائلا ”فرحة شقيق“.

وتزوج غريزمان مؤخرا من صديقته إريكا تشوبيرينا في حفل زفاف هادئ في توليدو بإسبانيا.

واختار نيمار، مهاجم أتلتيكو مدريد بين أفضل ثلاثة لاعبين يعشقهم وذلك خلال حوار مع صحيفة ”إسبورت إنتيراتيفو“ البرازيلية، قائلا: ”من الجيل الجديد، أحب (أنطوان) غريزمان كثيرا، لكن لدي عاطفة كبيرة نحو غابرييل جيسوس“.

????????????????

A post shared by Antoine Griezmann (@antogriezmann) on

وأضاف: ”أحب طريقة لعب جيسوس لأننا زملاء في المنتخب وتألقنا سويا في دورة ريو الأولمبية.. وتألق مع المنتخب الأول فهو لاعب شاب لديه إمكانات كبيرة.. باولو ديبالا رائع أيضا ولو تركته دون رقابة سيشكل لك مشاكل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة