رياضة

غريزمان يمدد تعاقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2022
تاريخ النشر: 13 يونيو 2017 12:19 GMT
تاريخ التحديث: 13 يونيو 2017 12:19 GMT

غريزمان يمدد تعاقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2022

قال إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد إن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان وقع على عقد جديد مع النادي ليستمر في الفريق المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة

+A -A
المصدر: رويترز

قال إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد إن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان وقع على عقد جديد مع النادي ليستمر في الفريق المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم حتى 2022 ويقطع الطريق أمام عدة أندية مهتمة بضمه.

وذكرت تقارير في الأسابيع الأخيرة أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع غريزمان الذي جاء ثالثا في سباق الكرة الذهبية 2016 خلف كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وقال غريزمان (26 عاما) الشهر الماضي في برنامج تلفزيوني في فرنسا إن الانتقال إلى يونايتد ”محتمل“ قبل أن يؤكد أن نسبة حدوث ذلك تبلغ ”ستة من عشرة“.

ورغم ذلك قال سيريزو رئيس أتلتيكو للإذاعة الإسبانية اليوم الثلاثاء إن غريزمان وافق على التوقيع على عقد جديد.

وأضاف ”كنت أقول دائما إن غريزمان سوف يستمر. لقد أبقينا على نفس قيمة الشرط الجزائي وحصل على زيادة في راتبه“.

وقالت وسائل إعلام إسبانية إن العقد الجديد جعل غريزمان صاحب أعلى راتب في تاريخ النادي بداعي أنه سيتقاضى سنويا حوالي 14 مليون يورو (15.7 مليون دولار).

وكانت محكمة التحكيم الرياضية أيدت فرض عقوبة على أتليتيكو بمنعه من تسجيل أي لاعب جديد حتى يناير كانون الثاني 2018. وربما يكون هذا القرار قد أسهم بشكل كبير في قرار غريزمان بالبقاء مع النادي الذي ضمه مقابل 30 مليون يورو في 2014.

وكتب غريزمان على تويتر بعد قرار المحكمة ”هذا وقت صعب للنادي وسيكون من الوقاحة الرحيل الآن“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك