رودريغيز يثير الشكوك حول وجهته القادمة

رودريغيز يثير الشكوك حول وجهته القادمة

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أثارت صحيفة “ ماركا “ المقربة من ريال مدريد مزيدًا من الشكوك حول مستقبل النجم الكولومبي جيمس رودريغيز وإمكانية رحيله عن الفريق الملكي هذا الصيف في ظل صمته وعدم تعليقه على الموضوع نهائيا عكس زميله المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي أشعل المواقع الاجتماعية بالتعليقات حول قرب انتقاله لمانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة أن النجم الكولومبي تحدث عن كونه سيفكر في مستقبله قبل الذهاب للعطلة بعد نهاية دوري أبطال أوروبا لكن بعدها لم يتحرك لا اللاعب ولا وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز نحو إدارة ريال مدريد ولم يجلسا معهم على طاولة التفاوض لتحديد مستقبله.

ويعيش اللاعب فترة شك حول مستقبله حيث طالبه بعض النجوم بالبقاء في مدريد وعلى رأسهم العميد سيرجيو راموس وصديقه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم البرتغالي السابق لويس فيغو ، بينما تعرض لضغط كبير من نجوم كولومبيا لدفعه نحو الخروج من مدريد.

وأكدت “ ماركا “ أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عبرللاعب عن رغبته في بقائه الموسم القادم والقتال من أجل اللعب وهو الحل الذي يعتبر صعبًا للدولي الكولومبي.

وزادت إدارة ريال مدريد من صعوبة الوضع بعدما حددت مبلغ 75 مليون يورو ثمنا للتخلي عن نجمها الكمولومبي حيث لا تبدو الفرق الكبرى متحمسة لدفع المبلغ باستثناء تشيلسي الإنجليزي الذي عبر مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي عن رغبته في ضمه ومنذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com