صورة تثير مخاوف بشأن ركبة ميسي (صور)

صورة تثير مخاوف بشأن ركبة ميسي (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

بث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة وقائد الأرجنتين، وصديقته أنطونيلا روكوزو العديد من الصور على حساباتهما الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال إجازتهما التي بدأت يوم الإثنين لجزيرة إيبيزا.

لم يكن ميسي وزوجة المستقبل وحدهما خلال الإجازة بل اصطحبا معهما عائلة لويس سواريز وكذلك سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي المرتبطان بعلاقة صداقة قوية مع أسرة ميسي.

ويستعد ميسي وأنطونيلا لحفل زفافهما الذي سيقام في مسقط رأسيهما في مدينة روزاريو الأرجنتينية نهاية الشهر الحالي لكنهما فضلا الحصول على هذه الإجازة السريعة قبل الزفاف.

هذه الإجازة تسببت في تأجيل توقيع النجم الأرجنتيني عقده الجديد مع برشلونة ربما إلى ما بعد الزفاف الذي سيقام في 30 يونيو/ حزيران الحالي.

لكن المثير حقا في اليوم الأول للإجازة العائلية هو نيل أحد المعجبين المحظوظين فرصة التقاط صورة مع ميسي لكن الغريب في الأمر ظهور ركبة ميسي اليمنى متورمة وهو ما وضح جليا خلال الصورة.

وأثارت هذه الصورة الكثير من الاستغراب والتعليقات المثيرة، حيث بدت ركبة ميسي متورمة بشكل كبير ما يعني إصابته خلال مباراة منتخب بلاده والبرازيل الودية التي انتهت بفوز الأرجنتين بهدف نظيف في استراليا يوم الجمعة الماضي.

وعلق موقع 101 Great Goals الإنجليزي المتخصص في كرة القدم على الصورة على حسابه في تويتر قائلا ”هل نمت قدم أخرى لميسي من ركبته؟“ في إشارة إلى حجم التورم البارز على جانب ركبته اليمنى.

وعلق أحد عشاق ميسي على الصورة على حسابه في تويتر قائلا ”التورم يبدو بشعًا“.

بينما ترك آخر منظر التورم ولاحظ دانييلا سمعان صديقة سيسك فابريغاس الموجودة في الخلفية وعلق قائلا ”ماذا يفعل ميسي مع صديقة فابريغاس؟!“

وفي تعليق طريف آخر قال أحد المعجبين باللغة الفرنسية ”إنها كرة تنمو في ركبة ميسي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com