لويس فيغو يستعيد ذكريات الزمن الجميل بهدف رائع (فيديو وصور)

لويس فيغو يستعيد ذكريات الزمن الجميل بهدف رائع (فيديو وصور)

المصدر: نورالدين ميفراني وأحمد نبيل - إرم نيوز

واجه أساطير ريال مدريد في لقاء ودي على ملعب سانتياغو برنابيو أساطير روما الإيطالي وحقق لاعبو ريال مدريد السابقون فوزًا كبيرًا بنتيجة 4/0.

وأُقيمت المباراة تحت شعار ”نبض القلب من أجل أفريقيا“ وسيخصص إيرادها للقارات السمراء وجمعت بين أساطير ريال مدريد وأساطير روما عروضًا كروية استمتع بها المشجعون الذين توافدوا إلى الملعب لمتابعة النسخة الثامنة من المباراة التي تُنظّمها مؤسسة ريال مدريد سنويًا.

وسجل المهاجم السابق للفريق الملكي فيرناندو موريانتس هدفين في اللقاء، كما سجل البرتغالي لويس فيغو هدفًا في حين سجل والكولومبي إدوين كونغو الهدف الرابع.

وجاء هدف فيغو عبر ركلة حرة مباشرة مذهلة سددها لولبية صاروخية، أعادت إلى الذاكرة بعض أجمل الأهداف التي سجلها بقميص ريال مدريد.

وفيغو البالغ عمره 44 عامًا أحد القلائل الذين دافعوا عن ألوان الفريقين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة لكنه يعد نفسه محسوبًا على ريال مدريد نظرًا لانتقاله المثير للجدل من النادي الكتالوني للنادي الملكي في 2000 وهو الأمر الذي لم ينسه جماهير برشلونة حتى الآن رغم أنه لعب في الفريق 5 سنوات.

ومن غرائب اللقاء أن الكولومبي إدوين كونغو سجل هدفًا في اللقاء وهو هدفه الوحيد مع ريال مدريد لأنه انتقل للفريق الملكي صيف 1999 ولم يلعب نهائيًا بعدما أعاره ريال مدريد خلال 3 مواسم لكل من ريال بلد الوليد وفيكتوريا غريماريش وتولوز الفرنسي وليفانتي الذي انتقل إليه بشكل نهائي صيف 2002.

وظهر خلال اللقاء الظاهرة البرازيلي رونالدو بوزن زائد وشارك لبضع دقائق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com