هل يقنع موراتا زميله غاريث بيل بالانتقال معه إلى مانشستر يونايتد؟
هل يقنع موراتا زميله غاريث بيل بالانتقال معه إلى مانشستر يونايتد؟هل يقنع موراتا زميله غاريث بيل بالانتقال معه إلى مانشستر يونايتد؟

هل يقنع موراتا زميله غاريث بيل بالانتقال معه إلى مانشستر يونايتد؟

يحاول ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، إقناع زميله غاريث بيل بالانضمام معه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الصيف الحالي.

وذكر موقع "دون بالون" الإسباني، يوم السبت، أن موراتا طلب من فريقه ريال مدريد الانضمام إلى يونايتد، وبالفعل بات قريبًا من توقيع العقد، حيث ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن الدولي الإسباني سيخضع للكشف الطبي في أولد ترافورد، يوم الإثنين.

وسيدفع يونايتد نحو 73 مليون يورو للنادي الملكي مقابل الحصول على خدمات موراتا، البالغ من العمر 24 عامًا، ليصبح أول لاعب ينضم لفريق المدرب جوزيه مورينيو، وربما يأتي بعده السويدي فيكتور لينديلوف لاعب بنفيكا البرتغالي.

ويسعى مورينيو إلى تعاقد مع أكثر من مهاجم مميز، خاصة بعد رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش واستغناء النادي عنه حيث يسعى إلى التعاقد مع مهاجم تورينو أندريا بيلوتي، ولكن هل ينجح موراتا في إقناع بيل بالانضمام لمانشستر يونايتد؟

وليس هناك ما يضمن موافقة النجم الويلزي على الرحيل عن النادي الملكي، لكن عدم مشاركته في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا السبت الماضي أمام يوفنتوس قد تدفع موراتا لإقناعه في الرحيل، خاصة في ظل سعي ريال مدريد إلى التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

ويظل جناح توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق هدفًا ليونايتد منذ فترة طويلة، حيث كان النادي يرغب في التعاقد معه قبل انتقاله إلى ريال مدريد في 2013.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com