ليونيل ميسي ينافس كريستيانو رونالدو في سوق العقارات (صور)

ليونيل ميسي ينافس كريستيانو رونالدو في سوق العقارات (صور)
BARCELONA, SPAIN - JUNE 02: Lionel Messi leaves the courthouse followed by his father Jorge Horacio Messi (2nd R) and his brother Rodrigo Messi (R) on June 2, 2016 in Barcelona, Spain. Lionel Messi and his father Jorge Messi, who manages his financial affairs, are accused of defrauding the Spanish Tax Agency of 4.1 million Euros ($4.6 million, £3.2 million) by using companies based in tax havens such as Belize and Uruguay to conceal earnings from image rights during years 2007 to 2009. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

دخل ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي وقائد الأرجنتين في منافسة مع كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد بطل أوروبا في سوق العقارات بعدما اشترى فندق 4 نجوم في بلدة “ سيدغيس“ الساحلية على البحر المتوسط.

ودفع أفضل لاعب في العالم 5مرات 26 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستحواذ على هذا الفندق لينضم إلى رونالدو يملك بالفعل فندقًا في البرتغال باسمه.

ويملك رونالدو فندقًا في مسقط رأسه مدينة ماديرا البرتغالي وآخر في لشبونة العاصمة، إلا أن ميسي اشترى فندقه في برشلونة التي يعيش فيها منذ أن كان عمره 13 عامًا حيث اشترى هذا الفندق في بلدة ”سيدغيس“ على بعد 20 ميلًا جنوب برشلونة التي تشتهر بأنها عاصمة.

وما يقرب من 40% من المقيمين الدائمين في المنتجع من هولندا وبريطانيا وفرنسا والدول الإسكندنافية، وتكتظ بالفرنسيين في العطلات وعقاراتها بين الأغلى في إسبانيا.

وتم افتتاح الفندق الذي اشتراه ميسي العام 2013 وتديره مجموعة ”ماغستيك“ التي تمتلك 4 فنادق في برشلونة، وتعمل كمستشار لفندق آخر في مايوركا.

ومن المقرر أن تستمر الشركة في إدارة الأمور في الفندق الذي يضم 77 غرفة، والذي يحتوي على ”سبا“ كبير وقاعة مؤتمرات لجذب رجال الأعمال والسياح.

وتتكلف الإقامة لليلة واحدة في هذا الفندق ما بين حوالي 220 جنيهًا إسترلينيًا إلى 260 في موسم الذروة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com