قطبا الكرة الفرنسية يستهدفان ضم كريستيانو رونالدو
قطبا الكرة الفرنسية يستهدفان ضم كريستيانو رونالدوقطبا الكرة الفرنسية يستهدفان ضم كريستيانو رونالدو

قطبا الكرة الفرنسية يستهدفان ضم كريستيانو رونالدو

أشارت تقارير صحفية برتغالية، إلى قطبي الكرة الفرنسية باريس سان جيرمان وموناكو في منافسة قوية لإغراء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في محاولة للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، نقلاً عن "آبولا" البرتغالية، فإنه من المتوقع أن يدخل مسؤولو موناكو بقوة في صفقة التعاقد مع رونالدو، حال رحب ريال مدريد بذلك، خاصة مع الاستغناء عن الفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي تلقى عروضاً بقيمة 135 مليوناً، وفقاً للمصدر ذاته.

ولن يختلف الوضع كثيراً بالنسبة لمسؤولي ناديه السابق مانشستر يونايتد، خاصة وأن صحيفة "مانشستر إيفننغ نيوز"، المختصة بمتابعة أخبار النادي، أكدت منذ فترة تطلع إد وودوارد مالك الفريق لاستعادة جهود رونالدو مرة أخرى.

وقد تبلغ قيمة رونالدو التسويقية في الصيف المقبل، 180 مليون يورو، بالرغم من تجاوزه الـ 32 عاماً، إلا أنه لا يزال يقدم مستويات متميزة مع فريقه وكذلك منتخب بلاده.

رونالدو قاد فريقه لتحقيق ثنائية الدوري وأبطال أوروبا، وبات مرشحاً بقوة للحفاظ على لقب الكرة الذهبية، ومعادلة رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الغريم التقليدي برشلونة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com