بيكيه: لا يمكن مقارنة ما حققه ريال مدريد مؤخرًا مع إنجازات برشلونة الكبيرة – إرم نيوز‬‎

بيكيه: لا يمكن مقارنة ما حققه ريال مدريد مؤخرًا مع إنجازات برشلونة الكبيرة

بيكيه: لا يمكن مقارنة ما حققه ريال مدريد مؤخرًا مع إنجازات برشلونة الكبيرة
Football Soccer - FC Barcelona v Deportivo Alaves - Spanish King's Cup Final - Vicente Calderon Stadium, Madrid, Spain - 27/5/17 Barcelona's Gerard Pique cuts the nets off of the goal posts at the end of the matchReuters / Sergio Perez

المصدر: مورسيا – إرم نيوز

تحدث اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن النجاحات الأخيرة التي حققها ريال مدريد، مؤكدًا أن مسيرة النادي الملكي لا يمكن أن تقارن مع مسيرة نظيره الكتالوني.

وقال بيكيه في تصريحات لقناة ”سيرو“ التلفزيونية: ”لقد قطعوا خطوة مهمة للأمام بما حققوه هذا الموسم، ولكن لا يمكن أن يقارن ما فزنا به خلال تلك السنوات مع ما فاز به ريال مدريد في هذين الموسمين“.

وتطرق المدافع الدولي الإسباني إلى تقييم مشوار برشلونة خلال الموسم المنصرم، حيث قال: ”الفوز هو أهم شيء، عندما تفوز فأنت الأفضل وعندما لا تفوز لن تكون كذلك بغض النظرعما إذا ما كنت تقدم كرة جيدة أو لا، وخاصة عندما تنافس ريال مدريد، هذه المنافسة كبيرة للغاية ولا يمكنك أن تقدم موسمًا جيدًا إذا فاز منافسك ولم تفز أنت، هذا مستحيل“.

ودافع بيكيه عن نشاطاته على مواقع التواصل الاجتماعي، واستطرد: ”دائمًا ما تحدثت باحترام، في ظل المنافسة مع ريال مدريد لم أوجه أي كلمة سيئة ولم أعبر بطريقة تفتقد لاحترام المنافس“.

وأشاد مدافع برشلونة بمدربه الجديد أرنستو فالفيردي، واختتم قائلًا: ”مسيرته تدل على أنه قام بأشياء جيدة مع كل الفرق التي عمل معها، إنه يتحلى بجميع الصفات اللازمة لتدريب برشلونة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com