8 لاعبين غير قابلين للبيع في برشلونة – إرم نيوز‬‎

8 لاعبين غير قابلين للبيع في برشلونة

8 لاعبين غير قابلين للبيع في برشلونة

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يوقع إيرنستو فالفيردي اليوم الخميس عقده رسميا مع برشلونة  لمدة موسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حسب نتائج الفريق وألقابه خصوصا في دوري أبطال أوروبا حيث تأمل إدارة الفريق الكاتالوني في استعادة اللقب مجددا.

ويتوقع أغلب المتتبعين أن تشهد صفوف برشلونة تغييرات كبيرة في عهد المدرب الجديد المعروف بخطته الواقعية والتي تعتمد على التوازن في كل الخطوط عبر دفاع قوي ووسط ميدان يستطيع استعادة الكرة بسرعة وهجوم فعال.

ولن يغير فالفيردي شيئا في هجوم الفريق فالثلاثي ليونيل ميسي ونيمار وسواريز يعتبرون أفضل ثلاثي في العالم وسجلوا في المواسم الثلاثة الأخيرة أكثر من 100 هدف ولن يمسهم المدرب الجديد وسيسعى لإيجاد بدائل جيدة تستطيع إراحتهم.

وبالإضافة للثلاثي الهجومي فخمسة لاعبين لن يمسهم فالفيردي ولن يطالب برحيلهم وهم الحارس الألماني تير شتيغن والمدافعون جوردي ألبا وجيرارد بيكي وصامويل أومتيتي ولاعبي الوسط سيرجيو بوسكيتش والعميد أندريس إنييستا.

وحسب الصحف المقربة من برشلونة فالمدرب فالفيردي وضع لاعبين هدفا له في سوق الانتقالات وسيواجه صعوبة كبيرة في ضمهما وهما لاعبان إسبانيان هيكتور بيليرين المدافع الأيمن لأرسنال وأندير هيريرا متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

ورفض اللاعبان فكرة الرحيل عن فريقيهما إذ قال بيليرين :“وقعت عقد جديدا مع آرسنال ولو أردت الرحيل ما فعلت ذلك، الفريق منحني فرصة لبداية كبيرة ولا أرغب في التخلي عنه .“

كما يرفض البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد فكرة التخلي عن أحسن لاعب في الموسم في الفريق أندير هيريرا والذي بدوره رفض الالتحاق ببرشلونة.

ويعتبر هيريرا لاعبا مثاليا لخطة المدرب الجديد لبرشلونة لكونه لعب تحث قيادته في بلباو وتألق بشكل لافت وهو ما يفرض على فالفيردي البحث عن حلول جديدة.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو “ أن المدافع الإسباني إينيغو مارتينيز لاعب ريال سوسيداد قد يكون أول انتدابات فالفيردي لكونه معجبا بما قدمه مع فريقه في المواسم الأخيرة ويبلغ سعره 32 مليون يورو.

ولن يضم برشلونة أي نجم كبير في الصيف القادم لحاجته للأموال لشراء عدة لاعبين في الدفاع والوسط وهو قرار يجعل فريق ليفربول يتنفس الصعداء بالحفاظ على نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو والذي كان مطلوبا من طرف الفريق الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com