ريال مدريد يفلت من كمين أتلتيكو والمنقذ رونالدو
ريال مدريد يفلت من كمين أتلتيكو والمنقذ رونالدوريال مدريد يفلت من كمين أتلتيكو والمنقذ رونالدو

ريال مدريد يفلت من كمين أتلتيكو والمنقذ رونالدو

مدريد - أحرز كريستانو رونالدو هدفاً قبل النهاية ليمنح ريال مدريد التعادل 2-2 في مباراة مثيرة حافلة بالتوتر في ضيافة غريمه أتليتيكو مدريد ويبقيه منفرداً في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد.



واحتاج ريال مدريد لثلاث دقائق فقط ليسجل هدف التقدم عن طريق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة في استاد فيسنتي كالديرون.

وضغط أتليتيكو الذي أطاح به ريال من كأس الملك بالفوز عليه 5-0 في مجموع المباراتين بالدور قبل النهائي بشدة ومنحه كوكي التعادل في الدقيقة 28 وأضاف جابي هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

واستمر ضغط أتليتيكو بعد استئناف اللعب وحصل مهاجمه دييجو كوستا على فرصة لتسجيل هدف آخر رغم الاشتباكات المستمرة بينه وبين مدافعي ريال مدريد لكنه لم يوفق.

وقبل ثماني دقائق من النهاية وصلت الكرة إلى رونالدو في وضع مثالي داخل منطقة الجزاء إثر خطأ دفاعي فهز شباك اتليتيكو بتسديدة قوية ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 64 نقطة من 25 مباراة متفوقاً بثلاث نقاط على أتليتيكو الذي تقدم للمركز الثاني.

لكن برشلونة المدافع عن اللقب والذي يملك 60 نقطة قد يعود لمركز الوصافة سريعاً إن تغلب على ضيفه الميريا.

وفي استاد مادريجال معقل فياريال استفاد ريال بيتيس النقص العددي في صفوف مضيفه ليسجل هدف التعادل عن طريق روبن كاسترو قبل خمس دقائق من النهاية بعد طرد إيكوتشوكو أوتشي لاعب فياريال قبلها بخمس دقائق.

وكان فياريال متقدماً بهدف من ركلة جزاء سجله برونو من ركلة جزاء في الدقيقة 71، وفاز إلتش على ضيفه سلتا فيغو 1-0 في مباراة أخرى.
شاهد أهداف المباراة:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com