ماذا قال فالفيردي عن مفاوضاته مع برشلونة؟
ماذا قال فالفيردي عن مفاوضاته مع برشلونة؟ماذا قال فالفيردي عن مفاوضاته مع برشلونة؟

ماذا قال فالفيردي عن مفاوضاته مع برشلونة؟

ودّع المدرب الإسباني أرنستو فالفيردي، اليوم الأربعاء، جماهير نادي أتلتيك بيلباو، مؤكدا أنه على استعداد لمواجهة أي احتمالات بشأن مستقبله، في الوقت الذي تتنامى فيه الشائعات حول اقترابه من التعاقد مع برشلونة.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: "لا أرتبط بأي تعهدات مع أي فريق، لم أتحدث مع أحد ولكن لدي وكيل أعمال، وهناك فرق أعربت عن اهتمامها بي، أولا سأودع نادي أتلتيك بيلباو، وبعد ذلك فليأتي أي شيء، أقول أيضا إنه خلال السنوات الأربع هذه تلقيت عروضا من فرق كبرى".

وأوضح فالفيردي أنه لن يستمر مع أتلتيك بيلباو لأنه شعر بأنه وصل إلى نهاية مرحلة ما، وأضاف: "عملي هنا قد تم وانتهى بشكل معين، الانتقالات هي من الأمور الجيدة في كرة القدم، فليأتي شخص آخر، هذا التغيير سيكون مفيدا للفريق ولي أيضا".

ورفض المدرب الإسباني التحدث عن الشائعات، وقال: "لقد أذاعوا أنني سأوقع مع فريق أو آخر، في كل يوم يذاع شيء جديد، أنا أحترم هذا، ولكنني لا أعلم شيئا عما ينشر، أنا مسؤول فقط عما أقوله".

ولم يرغب فافيردي أيضا في الإشارة إلى برشلونة خلال حديثه، حيث قال: "لم أعتد التحدث عن الفرق التي لا أعمل فيها، لا يمكنني أن أؤكد على شيء، أعتذر".

ويعتبر خوسيه أنخيل زيغاندا أبرز المرشحين لتدريب أتلتيك بيلباو، وهو المدرب الذي أثنى عليه فالفيردي، قائلا: "أمتلك رأيا مهما فيه، ولكنني لا أستطيع أن أتحدث عن مدرب جديد محتمل، أكن له كل التقدير على الجانبين العملي والشخصي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com