ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بعد غياب 62 جولة
ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بعد غياب 62 جولةريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بعد غياب 62 جولة

ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بعد غياب 62 جولة

عاد فريق ريال مدريد لمعانقة صدارة الدوري الإسباني الدرجة الأولى بعدما غاب عنها منذ 13 أيار / مايو 2012 و الذي شهد الجولة الأخيرة من موسم 2011-2012 ، وكان الفريق حينها فاز على ريال مايوركا ب4-1 و احتفل بالتتويج بلقبه الثاني والثلاثين .

و سيطر برشلونة على صدارة الدوري الإسباني خلال الموسم الموالي 2012-2013 و تصدره منذ البداية حتى النهاية ، كما تصدر الفريق الكتلوني الموسم الحالي حتى الجولة 21 ثم تسلم أتليتكو مدريد القيادة لجولة واحدة قبل أن يتصدر ببرشلونة في الجولتين 23 و 24 مرة أخرى بفارق الأهداف عن ثنائي مدريد .

و استغل ريال مدريد سقوط غريمه الأزلي برشلونة أمام ريال سوسيداد بثلاثة أهداف لهدف ، ليقفز للصدارة بعد الفوز على ألتشي بثلاثية مؤقتا ، لكن أتليتكو مدريد لم يستغل مواجهته لأوساسونا حيث كان يحتاج للفوز بخمسة أهداف نظيفة لحرمان الفريق الملكي من الصدارة.

ومنحت خسارة الجار أمام أوساسونا ب0-3 الفريق الملكي الصدارة وحيدا و مغردا في القمة بفارق 3 نقط عن منافسيه برشلونة و أتيتكو مدريد و برصيد 63 نقط و أصبح الفريق الوحيد المرشح لتجاوز رقمه القياسي و البالغ 100 نقطة حيث لم يتبق سوى 13 جولة و 39 نقطة في السباق نحو اللقب .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com