رياضة

كاسياس تميمة حظ الملكي أمام أتليتكو مدريد
تاريخ النشر: 05 فبراير 2014 17:12 GMT
تاريخ التحديث: 05 فبراير 2014 17:13 GMT

كاسياس تميمة حظ الملكي أمام أتليتكو مدريد

الحارس القديس لم يخسر أمام الأتلتيكو في الديربي منذ 15 سنة، ووجوده يعتبر عقدة لكتيبة سيموني في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

يحاول فريق أتليتكو مدريد فك عقدة جديدة قبل مواجهة جاره ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس الملك الأربعاء، بعدما فك عقدتين في سنة 2013 حيث هزمه مرتين لأول مرة منذ 14 سنة وفي قلب السنتياغو بيرنابيو، و يأمل في فك عقدة ثالثة وهي هزم الملكي في وجود حارسه و عميده القديس إيكر كاسياس.

ويتسلح فريق ريال مدريد الإسباني بوجود حارسه وعميده القديس إيكر كاسياس الذي لم يخسر أي لقاء أمام الأتليتكو منذ 1999 بهدفين سجلهما النجم الهولندي السابق جيمي فلويد هاسيلبيك ويعتبر تميمة حظ الفريق الملكي لفك نحس جاره.

ولم يشارك الحارس كاسياس في اللقاءين اللذان خسرهما فريقه في الديربي أمام الأتليتيكو في السنة الماضية حيث كان الحارس الأساسي هو ديغو لوبيز في نهائي كأس الملك وفي ذهاب الموسم الحالي من الدوري الإسباني.

ويشارك كاسياس في لقاءات ريال مدريد في دوري الأبطال وكأس الملك بعد قرار أنشيلوتي بتناوب الحارسين على المسابقات وحقق وحقق رقماً قياسياً في الحفاظ على نظافة شباكه منذ الفوز على غلطة سراي التركي 3-1 في دوري الأبطال يوم 27 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ولم يدخل أي هدف في مرماه طيلة منافسات كأس الملك هذا الموسم (6 مقابلات).

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك