نجم ريال مدريد: لوبيتيغي عرض عليَّ اللعب مع منتخب إسبانيا

نجم ريال مدريد: لوبيتيغي عرض عليَّ اللعب مع منتخب إسبانيا
Football Soccer - Napoli v Real Madrid - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - Stadio San Paolo, Naples, Italy - 7/3/17 Napoli's Kalidou Koulibaly in action with Real Madrid's Casemiro Reuters / Alessandro Bianchi Livepic

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

كشف البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، عن حديث دار بينه وبين مدرب المنتخب الإسباني الحالي جولين لوبيتيغي بعد عودته لريال مدريد صيف 2015 بعد موسم إعارة في بورتو البرتغالي.

ودرب لوبيتيجي النجم البرازيلي في بورتو وأشركه أساسيا طيلة الموسم ومكنه من إثبات نفسه، وهو ما دفع ريال مدريد لاستعادته من الفريق البرتغالي وأصبح حاليا إحدى الركائز الأساسية في تشكلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال كاسيميرو في حوار مع صحيفة ”غلوبو سبورت “ البرازيلية: ”حين عدت لريال مدريد التقيت بلوبيتيغي وسألني إن كنت أرغب في الحصول على الجنسية الإسبانية، وسألني: هل أريد اللعب لإسبانيا، لكني فخور باللعب لمنتخب البرازيل“.

وأكد النجم البرازيلي خلال الحوار، أنه كان معجبا بالفرنسي زيدان حين كان لاعبا في ريال مدريد، مشددا: ”تتم مقارنتي بالفرنسي كلود ماكيليلي لكوننا ربما نتشابه في طريقة اللعب، لكن زيدان كان هو اللاعب الذي عشقته كنت أراقبه وهو يلعب وأتعلم منه“.

وأضاف: ”في البداية كانت العلاقة صعبة لكوني كنت معجبا به كلاعب وهو حاليا مدربي أحترمه كثيرا، الجميع عليه أن يكون وفيا لزيدان لما قدمه لكرة القدم“.

واعتبر كاسيميرو أن مارسيلو هو صديقه المقرب في ريال مدريد، مشددا: ”الكل أصدقائي في ريال مدريد، لكن مارسيليو هو المفضل والمحبب لي كلاعب وكصديق خاص وأنا سعيد بالعمل معه“.

وأضاف متوسط ميدان ريال مدريد: ”لدي أيضا صدقات مع دانيلو وبيبي وكوينتراو ورونالدو ومودريتش وبنزيما“.

ولم ينتقد النجم البرازيلي المدرب السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي لم يمنحه الفرصة، وأوضح: ”كان الأمر صعبا، لم ألعب لكن كان في الفريق تشابي ألونسو ودي ماريا ومودريتش وكانت هناك عدة خيارات أمامه، لكني تعلمت منه الكثير“.

وأبرز: ”في كرة القدم دائما نتعلم في سن 19 أو 20 أو 25 وحتى في 38 عاما، أريد أن أواصل اللعب والتعلم والتطور كل يوم نكسب المزيد من الخبرة وعقليتنا تتغير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com