كريم بنزيما يدخل تاريخ ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

كريم بنزيما يدخل تاريخ ريال مدريد

كريم بنزيما يدخل تاريخ ريال مدريد
Football Soccer - Real Madrid v Alaves - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 02/04/17 - Real Madrid's Karim Benzema (R) celebrates with teammate Cristiano Ronaldo after scoring the first goal. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

واصل الفرنسي كريم بنزيما كتابة تاريخه مع ريال مدريد رغم الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها من جماهير البيرنابيو، والتي تفضل إشراك مواطنها ألفارو موراتا على حسابه، لكنها خلال لقاء ديبورتيفو ألافيس وقفت لتحية المهاجم الفرنسي لحظة تغييره.

وسجل بنزيما هدف ريال مدريد الأول في اللقاء ليسجل إنجازا تاريخيا شخصيا بتسجيله في الفريق رقم 31 منذ انضمامه للفريق الملكي صيف 2009، وبالتالي سجل في مرمى كل الفرق التي لعب أمامها.

ورفع بنزيما عدد أهدافه في الليغا للرقم 120 ودخل لائحة 10 أفضل هدافين في تاريخ ريال مدريد في الدوري الإسباني ولا تفصله سوى 6 أهداف عن المركز السابع، الذي يحتله أسطورة الفريق ورئيسه الشرفي الحالي باكو خينتو.

وفي كل المنافسات سجل بنزيما 178 هدفا ويحتل المركز الثامن في قائمة الهدافين التاريخيين للفريق على بعد 3 أهداف من خينتو السابع.

ويحتل النجم الفرنسي المركز الخامس في قائمة هدافي الفريق في دوري أبطال أوروبا برصيد 39 هدفا ويحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الأول بـ82 هدفا، وهو الهداف التاريخي للفريق في كل المنافسات برصيد 390 هدفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com