برشلونة يواصل مطاردة ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني
برشلونة يواصل مطاردة ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسبانيبرشلونة يواصل مطاردة ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني

برشلونة يواصل مطاردة ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني

واصل برشلونة ملاحقة غريمه التقليدي ريال مدريد في صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما اقتنص فوزًا ثمينًا ومستحقًا 4/1 من مضيفه غرناطة في المرحلة الـ 29 للمسابقة اليوم الأحد.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي، إلى 66 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر) الذي ما زال يمتلك مباراة مؤجّلة مع مضيفه سيلتا فيغو.



في المقابل، تجمّد رصيد غرناطة عند 19 نقطة، ليظل في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) ويتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.

وفي ظل غياب العديد من عناصره الأساسية وفي مقدمتهم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي للإيقاف، افتتح النجم الأوروغواياني لويس سواريز التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 44، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 23 هدفًا في المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة، بفارق هدفين خلف ميسي (المتصدر)



وفي الشوط الثاني، أدرك (البديل) جيريمي بوغا التعادل لغرناطة في الدقيقة 50، فيما أعاد باكو ألكاسير التقدم لبرشلونة مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 64.

واضطُر غرناطة للعب بـ 10 لاعبين عقب طرد لاعبه أوتشي أوغبو في الدقيقة 82 لحصوله على الإنذار الثاني، ليستغل برشلونة النقص العددي في صفوف منافسه، ويضيف إيفان راكيتيتش الهدف الثالث في الدقيقة 83.



وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أضاف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الرابع لبرشلونة، مسجلًا بذلك هدفه رقم 100 مع الفريق الكتالوني بمختلف المسابقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com