ريال مدريد يبتعد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يبتعد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني

ريال مدريد يبتعد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني
Football Soccer - Real Madrid v Alaves - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 02/04/17 - Real Madrid's Cristiano Ronaldo (L) and Alaves' Theo Hernandez in action. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: مدريد - إرم نيوز

واصل ريال مدريد التحليق في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تغلب 3/0 على ضيفه ديبورتيفو ألافيس اليوم الأحد، في المرحلة الـ 29 للمسابقة التي شهدت أيضًا تعادل سبورتنغ خيخون مع مضيفه إشبيلية سلبيًا.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 68 نقطة في الصدارة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي برشلونة، الذي يلتقي مع مضيفه غرناطة في وقت لاحق اليوم ضمن المرحلة ذاتها، علمًا بأن ريال مدريد ما زال يمتلك مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو.

في المقابل، تجمّد رصيد ألافيس، الذي تكبد خسارته التاسعة في البطولة هذا الموسم، عند 40 نقطة في المركز العاشر.

ورغم الفوز الكبير، إلا أن ألافيس كان ندًا حقيقيًا لريال مدريد، حيث كان قريبًا للغاية من هزّ الشباك في أكثر من مناسبة خاصة خلال الشوط الثاني، غير أن خبرة لاعبي ريال مدريد حسمت الموقف لصالحهم في النهاية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف حمل توقيع النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، أضاف إيسكو وناتشو فيرنانديز الهدفين الثاني والثالث لريال مدريد في الدقيقتين 85 و88، ليحقق الفريق الملكي انتصاره الرابع على التوالي ويواصل التغريد منفردًا في الصدارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com