الرئيس القطري لنادي مالاغا يهاجم الشرطة الإسبانية.. تعرف على السبب – إرم نيوز‬‎

الرئيس القطري لنادي مالاغا يهاجم الشرطة الإسبانية.. تعرف على السبب

الرئيس القطري لنادي مالاغا يهاجم الشرطة الإسبانية.. تعرف على السبب

المصدر: إرم نيوز

اتهم عبدالله آل ثاني، المالك القطري لنادي مالاغا الإسباني، الشرطة بمنعه من دخول ملعب ”لاروزاليدا“ الخاص بالنادي الأندلسي لمتابعة مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الـ29 من الليغا.

واتهم آل ثاني في تغريدات نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، الشرطة الإسبانية بالعنصرية، وقال: ”الشرطة لم تسمح لي بدخول الملعب.. هذا ليس عدلاً، لا يوجد احترام في هذا البلد، وهذه هي الحقيقة“.

ونشر آل ثاني مجموعة من الصور التي التقطها من داخل سيارته ويظهر فيها بعض رجال الشرطة الذين يضعون حواجز على الطريق ويمنعون المركبة من المرور، مؤكداً عدم وجود أي مبرر لمنعه.

وواصل المليونير القطري تغريداته مهاجماً الشرطة، واصفاً اليوم بأنه سيئ على جميع المستويات، بعد منعه من الدخول، وخسارة فريقه أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، ليتراجع إلى المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

واختتم تغريداته بالقول إنه لن يحضر أي مباراة لفريقه حتى نهاية الموسم الحالي احتجاجاً على سلوك الشرطة معه، مطالباً بفتح تحقيق في الواقعة، لا سيما بعد ضرب أحد رجال الشرطة زجاج سيارته دون مبرر.

بدورها علّقت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية على الحادثة، مشيرة إلى أن عبدالله آل ثاني وصل محيط ملعب النادي متأخراً بعد أن فرضت الشرطة سياجاً أمنياً، لا يُسمح في العادة بدخول أي سيارة بعده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com