ريال مدريد يخسر جهود سيرجيو راموس
ريال مدريد يخسر جهود سيرجيو راموسريال مدريد يخسر جهود سيرجيو راموس

ريال مدريد يخسر جهود سيرجيو راموس

سيحصل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد على راحة ليغيب عن مواجهة ألافيس غدًا الأحد ضمن خطط متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم للتعامل مع مشكلة تكدس المباريات حيث سيخوض ريال مدريد 9 مباريات في الشهر الجاري.

وسجل راموس 7 أهداف في الدوري هذا الموسم وهز الشباك في وقت متأخر أمام برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا وريال بيتيس وشارك في 8 مباريات كاملة في آخر 5 أسابيع منها مواجهتان لمنتخب إسبانيا.

وقال المدرب زين الدين زيدان للصحفيين اليوم السبت: "سيحصل راموس على راحة. خاض الكثير من المباريات مؤخرًا وكل لاعب له أهمية لدينا".

وأضاف: "قلنا من قبل إنه لا يوجد بدلاء ولا يوجد من يشارك بانتظام في فريقنا خاصة في هذا التوقيت حيث سنلعب 9 مباريات في 28 يومًا وهذا يعني حاجتنا لكل لاعب. نحن مستعدون للمرحلة الأخيرة".

ومن بين هذه المواجهات سيلعب ريال مدريد مرتين ضد بايرن ميونخ في دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا كما يواجه غريميه أتلتيكو مدريد وبرشلونة ضمن مساعيه للتتويج بلقب الدوري المحلي.

وتابع زيدان: "تكدس المباريات لن يغيّر أهدافنا ونحن على استعداد لمواجهة التحديات والسعي للتتويج بالدوري المحلي وبدوري الأبطال".

ويتفوق ريال مدريد على برشلونة بفارق نقطتين ولديه مباراة مؤجلة في مشواره نحو استعادة اللقب الغائب منذ 2012.

وبجانب راموس سيغيب لاعب الوسط كاسيميرو للإيقاف وطالب زيدان لاعبيه بتوخي الحذر أمام ألافيس الذي يحقق نتائج جيدة أمام الكبار حيث فاز على برشلونة وتعادل مع أتلتيكو مدريد.

وواصل المدرب الفرنسي: "قاموا بأشياء جيدة جدًا هذا الموسم ويملكون فريقًا متميزًا وكان أمامنا الكثير من الوقت للاستعداد لهذه المباراة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com