الأرجنتين تنقلب على ليونيل ميسي مجددًا – إرم نيوز‬‎

الأرجنتين تنقلب على ليونيل ميسي مجددًا

الأرجنتين تنقلب على ليونيل ميسي مجددًا

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

انقلبت وسائل الإعلام الأرجنتينية على ليونيل ميسي قائد المنتخب وكذلك إدغاردو باوزا المدير الفني للمنتخب عقب تراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم وإيقاف هداف برشلونة 4 مباريات رسمية.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إيقاف ميسي 4 مباريات دولية بعدما أهان حكمًا في مباراة للأرجنتين أمام تشيلي بتصفيات كأس العالم الأسبوع الماضي.

وزادت الانتقادات ضد ميسي مؤخرًا لدرجة قد تدفعه للاعتزال الدولي مجددًا بعدما فعل ذلك العام الماضي عقب خسارة لقب كأس كوبا أمريكا للعام الثاني على التوالي.

وقال أحد الصحفيين عن ميسي: ”نريد قائدًا حقًا“ ما يشير بوضوح إلى ضرورة قيام هداف برشلونة بدوره كقائد محنك للفريق المكتظ بالمواهب المميزة بينما قال آخر ”ميسي أفضل وأسوأ شيء في الأرجنتين“.

يأتي ذلك في الوقت الذي تعالت فيها الانتقادات والتقارير الصحفية التي ترجح إقالة باوزا عقب الخسارة المفاجئة في لاباز وتراجع فرص الفريق في التأهل للمونديال.

وبعد الهزيمة على ارتفاع كبير عن سطح البحر في لاباز، إضافة لفوز كولومبيا بهدفين نظيفين خارج ملعبها على الاكوادور وتغلب تشيلي 3/1 على فنزويلا، تراجعت الأرجنتين بطلة العالم مرتين من المركز الثالث للخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المكونة من 10 فرق.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى مباشرة إلى نهائيات روسيا 2018 ويخوض صاحب المركز الخامس جولة فاصلة ضد الفائز بتصفيات الأوقيانوس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com