كريستيانو رونالدو يطلب إزالة التجاعيد من تمثاله – إرم نيوز‬‎

كريستيانو رونالدو يطلب إزالة التجاعيد من تمثاله

كريستيانو رونالدو يطلب إزالة التجاعيد من تمثاله
Real Madrid forward Cristiano Ronaldo attends the ceremony to rename Funchal airport as Cristiano Ronaldo Airport in Funchal, Portugal March 29, 2017. REUTERS/Rafael Marchante

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

طالب كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي وقائد البرتغالي تغيير تمثاله في مدخل مطار ماديرا الذي تمت إزاحة الستار عنه قبل يومين.

وتعرض التمثال الذي تم الكشف عنه أمام ”الدون“ نفسه أثناء وضع اسمه على مطار مدينة ماديرا البرتغالية حيث ولد رونالدو البالغ عمره 32 عامًا، للكثير من الهجوم نظرًا لشعور البعض بأن تصميمه مثير للسخرية والضحك، وهو أمر سبب الكثير من الاستياء لمصمم التمثال ”إمانويل سانتوس“.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن هداف ريال مدريد طلب من سانتوس إجراء بعض التعديلات على التمثال لكن دون أي تغييرات جذرية عليه.

وأراد النجم البرتغالي في الواقع إزالة بعض التجاعيد الموجودة أسفل عينيه اليسرى؛ إلا أنه على ما يبدو لن يوافق النحات على طلب رونالدو بسبب الانتقادات التي تعرض لها التمثال والسخرية الشديدة التي طالت اللاعب نفسه.

وفي وقت سابق، خرج سانتوس عن صمته بالقول: إن التمثال لا يمكنه أن يرضي ذوق كل إنسان، لكنه أكد أن مهاجم ريال مدريد وافق على التمثال مع إجراء تعديلات طفيفة، وفق ما أوردت صحيفة ”الغارديان“ البريطانية.

واستغرق العمل في التمثال 3 سنوات متتالية عبر استخراج سانتوس لصور رونالدو من على الإنترنت حتى وصل إلى ما عليه التمثال حاليًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com