نيمار وصديقته يحتفلان بتأهل البرازيل على أنغام السامبا (صور)
نيمار وصديقته يحتفلان بتأهل البرازيل على أنغام السامبا (صور)نيمار وصديقته يحتفلان بتأهل البرازيل على أنغام السامبا (صور)

نيمار وصديقته يحتفلان بتأهل البرازيل على أنغام السامبا (صور)

احتفل نيمار، نجم البرازيل وبرشلونة الإسباني، بتأهل منتخب بلاده لكأس العالم 2018 في روسيا مع صديقته برونا ماركيزين، على أنغام موسيقى السامبا في ليلة صاخبة حتى الصباح الباكر.

وتجاوز نيمار إهدار ركلة جزاء ليسجل هدفًا رائعًا بمجهود فردي ويقود البرازيل للفوز بثلاثية نظيفة على باراغواي وضمان التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، يوم الثلاثاء.

وحققت البرازيل فوزها الثامن على التوالي، وبعد تفوق بيرو 2-1 على أوروغواي ضمن رفاق نيمار إنهاء التصفيات المقامة بين عشرة منتخبات في أول أربعة مراكز والظهور في روسيا.

وبعد ساعات قليلة من ضمان التأهل المبكر للمونديال قضى نيمار البالغ عمره 25 عامًا ليلة صاخبة مع صديقته برونا، الممثلة وعارضة الأزياء البالغ عمرها 21 عامًا، حيث رقصا السامبا حتى الصباح الباكر من اليوم التالي.

وارتدى نجم برشلونة قميصًا أسود ورباطة رأس حمراء وتبادل الضحك والرقص مع صديقته الحسناء وسط جمع من الحضور.

وبدا الثنائي متفاهمين أكثر من أي وقت مضى، وتأكدت علاقتهما القوية خلال الاحتفال بالفوز الكبير الذي جاء في ملعب كورينثيانز.

وباتت البرازيل ثاني المنتخبات التي ضمنت المشاركة في كأس العالم في روسيا بعد البلد المضيف، وذلك قبل أربع جولات على نهاية التصفيات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com