رونالدو في احتفال إطلاق اسمه على مطار ماديرا: فخور بتكريمي وأنا لست منافقًا (صور)
رونالدو في احتفال إطلاق اسمه على مطار ماديرا: فخور بتكريمي وأنا لست منافقًا (صور)رونالدو في احتفال إطلاق اسمه على مطار ماديرا: فخور بتكريمي وأنا لست منافقًا (صور)

رونالدو في احتفال إطلاق اسمه على مطار ماديرا: فخور بتكريمي وأنا لست منافقًا (صور)

أعرب كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي، عن سعادته وفخره بتكريم مسقط رأسه له بإطلاق اسمه على مطار مدينة فونشال عاصمة أرخبيل ماديرا البرتغالي.

وخلال كلمته باحتفالية الإطلاق الرسمي لاسمه على المطار، قال رونالدو: "أعرف أن بعض الأشخاص لا يتفقون مع ذلك"، وحتى أن "بعضهم هنا الآن في هذه اللحظة" ولكن "نحن أحرار نعيش في ديمقراطية وكل شخص لديه حق التفكير بطريقته".

وأشار "الدون" إلى المسؤولية التي يحملها هذا التكريم، مؤكدًا أنَّه دائمًا ما سيعظم من شأن البرتغال خاصة ماديرا".

وعند انتهاء رونالدو الذي حضر الاحتفالية بصحبة رفيقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، من حديثه، توجه الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوسا، ببعض الكلمات له إذ اعترف بأن قرار إطلاق اسم المهاجم على المطار "يحمل في طياته مسؤولية ولكنه ينم عن ثقة". وأضاف رئيس البلد الأوروبي، أنَّ كريستيانو رونالدو "يمثل ماديرا ويمثل البرتغال" أكثر من أي شخص آخر، "من بعيد" في جميع أنحاء العالم.

وأوضح أنه لذلك، رونالدو "سيكون دائما بمثابة مثال يحتذى به" كما أنه "عبقري" حصل على كل شيء "بفضل عمله وجهده ومثابرته وحبه الخاص واعتزازه بأرضه".

وترى الأصوات المعارضة أنه ليس من المناسب إطلاق اسم شخص حي على مطار، وهو الأمر الذي ما يتم عادة لتكريم شخص توفى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com