انتقادات لاذعة لغاريث بيل بعد تدخل وحشي ضد قائد أيرلندا (فيديو)

انتقادات لاذعة لغاريث بيل بعد تدخل وحشي ضد قائد أيرلندا (فيديو)
Football Soccer - Republic of Ireland v Wales - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group D - Aviva Stadium, Dublin, Republic of Ireland - 24/3/17 Wales' Gareth Bale and Republic of Ireland's John O'Shea after the match Action Images via Reuters / Matthew Childs Livepic

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

شهد لقاء أيرلندا وويلز في تصفيات أوروبا لنهائيات كأس العالم 2018 تدخلات عنيفة أدت لكسر شيموس كولمان قائد المنتخب الأيرلندي ولاعب إيفرتون، بعد تدخل عنيف من ناتان تيلور مدافع ويلز وفريق سوانزي سيتي.

وتعرض تيلور للطرد على تدخله العنيف، لكن نجم ريال مدريد غاريث بيل أفلت من الطرد بعد تدخله العنيف على جون أوشي مدافع المنتخب الأيرلندي والذي كان لا يقل خطورة عن تدخل زميله ناتان تيلور.

وأفلت جون أوشي من الكسر بعدما تمكن من تجنب التدخل الخطير بأعجوبة، لكن غاريث بيل تلقى فقط البطاقة الصفراء وهو ما يعني الغياب عن اللقاء القادم.

وتعرض بيل لانتقادات لاذعة على المواقع الاجتماعية بعد تدخله المتهور.

وقال لاعب ليفربول السابق الألماني هامان: ”هذه اللقطة لكل من قال إن بيل لعب الكرة، إنه جبان، أوشي يجب أن يشكر الله على نجاته“.

وأظهرت عدة صور بيل وهو يدافع عن زميله تايلور صاحب التدخل العنيف الذي أدى لطرده، لكنه بدوره قام بتدخل لا يقل خطورة وكان يستحق الطرد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة